Menu principal

Menu principal

الجزائر تستلم رئاسة الاتحاد العام العربي للتأمين

  أدرج يـوم : الإثنين, 06 جوان 2022 17:19     الفئـة : اقتصــاد
الجزائر تستلم رئاسة الاتحاد العام العربي للتأمين

وهران- استلمت الجزائر اليوم الاثنين رئاسة الاتحاد العام العربي للتأمين من تونس, لمدة تستمر سنتين, وهذا بمناسبة انعقاد المؤتمر 33 للاتحاد العام العربي للتأمين المنظم بوهران.

وقد سلم رئيس الإتحاد العام العربي للتأمين المنتهية ولايته, الأسعد زروق, درع الإتحاد لرئيس الإتحاد الجزائري لشركات التأمين و إعادة التأمين, يوسف بن ميسية بحضور وزير المالية, عبد الرحمان راوية.

وأثنى الرئيس الجديد للاتحاد على المجهودات التي بذلها سلفه التونسي الأسعد زروق خدمة لقطاع التأمين العربي خاصة خلال الأزمة الصحية لكوفيد-19 وكذا في سبيل إرساء و تشجيع سبل التعاون بين الشركات العربية.

و أكد السيد بن ميسية أنه سيعمل على تعزيز مكتسبات الاتحاد العربي و العمل على تنمية السوق العربية للتأمين في ظل التشارك و العمل الجماعي من أجل الصالح العام لشعوب المنطقة العربية.

وتمت مراسم التسليم على هامش المؤتمر الثالث والثلاثين للاتحاد العام العربي للتأمين الذي ينعقد تحت شعار "الوضع الجديد وتداعياته على صناعة التأمين: ماهي التحديات وهل من فرص للسوق العربي للتأمين", الذي تدوم أشغاله ثلاثة أيام ويحضره أزيد من 1200 مشارك من أكثر من 40 دولة منها 20 دولة عربية.

آخر تعديل على الإثنين, 06 جوان 2022 18:18
الجزائر تستلم رئاسة الاتحاد العام العربي للتأمين
  أدرج يـوم : الإثنين, 06 جوان 2022 17:19     الفئـة : اقتصــاد   شارك