Menu principal

Menu principal

الدفع عن بعد: التوقيع على اتفاقية بين اتصالات الجزائر و البنك الوطني الجزائري

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 24 ماي 2022 19:27     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا
الدفع عن بعد: التوقيع على اتفاقية بين اتصالات الجزائر و البنك الوطني الجزائري

الجزائر - وقعت مؤسسة اتصالات الجزائر مع البنك الوطني الجزائري اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة, على اتفاقية يتم من خلالها تسهيل الدفع الالكتروني لفائدة الزبائن لتسديد الفواتير الهاتفية وتعبئة مختلف اشتراكات الانترنيت باستعمال التطبيق المحمول الجديد للبنك "WIMPAY-BNA".

ووقع على هذه الاتفاقية التي تم من خلالها الشروع في إطلاق هذه العملية الجديدة لتسهيل الدفع الالكتروني لفائدة الزبائن, الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر, عادل بن تومي, والمدير العام للبنك الوطني الجزائري, محمد لمين لبو.

وفي تصريح صحفي أدلى به عقب التوقيع على هذه الاتفاقية, أكد الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر بأنه "يمكن لزبائن اتصالات الجزائر الذين يحملون حسابا مفتوحا لدى البنك الوطني الجزائري والمشتركين في خدمة البنك عن بعد تسديد فواتيرهم الهاتفية وتعبئة مختلف اشتراكات انترنت اتصالات الجزائر وخدمة الجيل الرابع باستخدام هذا التطبيق".

وفي هذا الإطار, أكد السيد بن تومي أن هذا الإجراء الجديد "سيسهل عملية دفع فواتير الهاتف وتعبئة الانترنت وتعميم الرقمنة في الجزائر", مشيرا إلى أنه يمكن للزبون "تحميل تطبيق البنك مجانا وتقديم معلومات متعلقة بالحساب البنكي المفتوح لدى البنك الوطني الجزائري".

وقال الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر في هذا الإطار بأن هذا المسعى يتدرج ضمن "الجهود التي تبذلها مؤسسته مع البنك الوطني الجزائري من أجل تسهيل وتحسين الخدمة  لفائدة المواطنين من خلال تمكينهم من دفع  فواتيرهم عبر وسائل آمنة وسريعة".

من جهته, أكد المدير العام للبنك الوطني الجزائري على أهمية هذا "الإجراء الجديد الذي سيحسن الخدمة للزبائن بدفع الفواتير عبر الهاتف المحمول الذكي وتعبئة اشتراكات الانترنيت بسرعة, من خلال اللجوء إلى التطبيق المحمول الجديد للبنك".

ويرى السيد لبو بأن هذا  التطبيق الجديد "سيعزز الخدمة العمومية ويساهم في مواكبة التطور في هذا المجال", مذكرا بأن مؤسسته ستواصل في هذا المسعى "لتسخير مبدأ تحسين الخدمة كنموذج ناجح في كل المؤسسات والبنوك العمومية الأخرى".

آخر تعديل على الثلاثاء, 24 ماي 2022 21:19
الدفع عن بعد: التوقيع على اتفاقية بين اتصالات الجزائر و البنك الوطني الجزائري
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 24 ماي 2022 19:27     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا   شارك