طباعة

طاقة: السيد عرقاب في زيارة عمل الى النيجر للمشاركة في منتدى المناجم و البترول

  أدرج يـوم : الأربعاء, 16 فيفري 2022 12:45     الفئـة : اقتصــاد
  •   شارك
طاقة: السيد عرقاب في زيارة عمل الى النيجر للمشاركة في منتدى المناجم و البترول فيسبوك: وزارة الطاقةوالمناجم الجزائر Ministère de l'Energie et des Mines Algérie

الجزائر - شرع وزير الطاقة و المناجم، محمد عرقاب، يوم الأربعاء، في زيارة عمل إلى النيجر للمشاركة في أشغال الطبعة الثالثة لمنتدى المناجم و البترول المنظم من طرف حكومة النيجر و المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا (CEDEAO)، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

و كان في استقبال السيد عرقاب نظيره من دولة النيجر و سفير الجزائر بالنيجر، يضيف نفس المصدر.

و خلال هذه الزيارة، التي جرت برفقة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك واطارات من الوزارة، شارك السيد عرقاب في أشغال الطبعة الثالثة لمنتدى المناجم والبترول.

و سيركز المنتدى، الذي ينظم تحت شعار "دمج صناعات المناجم والبترول في تطوير سلاسل القيمة الإقليمية"، على إمكانات سلاسل التوريد الإقليمية والتطلعات الهادفة لانسجام العناصر الأساسية لأطر السياسة الضريبية للصناعة الاستخراجية الجغرافية في المنطقة.

و يشارك في المنتدى، الذي يدوم ثلاثة أيام، وزراء و خبراء ومسؤولون من الدول الأعضاء في المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا ومتخصصون في صناعات المناجم والنفط ومديرو الشركات الصغيرة والمتوسطة، وفقا للبيان.

طاقة: السيد عرقاب في زيارة عمل الى النيجر للمشاركة في منتدى المناجم و البترول
  أدرج يـوم : الأربعاء, 16 فيفري 2022 12:45     الفئـة : اقتصــاد   شارك