Menu principal

Menu principal

المؤسسات الصيدلانية مدعوة للمشاركة في الصالون "الجزائر للرعاية الصحية" بالسنغال

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 15 فيفري 2022 10:08     الفئـة : اقتصــاد
المؤسسات الصيدلانية مدعوة للمشاركة في الصالون "الجزائر للرعاية الصحية" بالسنغال

الجزائر - دعت وزارة الصناعة الصيدلانية في بيان لها المؤسسات الصيدلانية للمشاركة في النسخة الأولى من الصالون "الجزائر للرعاية الصحية" (El Djazair Healtcare) الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 19 مايو المقبل في دكار (السنغال).

و جاء في البيان الذي نشرته الوزارة على موقعها الرسمي مساء أمس الاثنين : "في إطار الإستراتجية التي وضعتها وزارة الصناعة الصيدلانية لترقية صادرات المواد الصيدلانية و المستلزمات الطبية نحو الأسواق الإفريقية، ندعو جميع مؤسسات الصيدلانية للمشاركة في النسخة الأولى من الصالون الجزائر للرعاية الصحية (El Djazair Healtcare) الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 19 مايو 2022 في فندق الملك فهد في دكار، السنغال".

وأوضحت الوزارة أن هذا الحدث يتعدى مجال الصناعة الصيدلانية الى مجالات أخرى على غرار مجالات الرعاية الصحية، المستلزمات الطبية، المعدات الطبية وشبه الطبية المصنعة في الجزائر.

و ستستفيد المؤسسات الصيدلانية المشاركة في هذا الصالون من تعويض يقدر ب 50 بالمائة من تكاليف مشاركتها من قبل الصندوق الخاص لترقية الصادرات، تضيف الوزارة مبرزة أن تعويض هذه التكاليف تتعلق بتأجير الأجنحة ونقل البضائع.

كما دعت الوزارة المؤسسات الصيدلانية الى الاتصال بالمديرية الفرعية لترقية التصدير من اجل الحصول على أي معلومات إضافية.

تجدر الإشارة أن هذا الحدث تنظمه مؤسسة "تصدير" التابعة للشركة الجزائرية للمعارض والمعارض (سافكس) تحت رعاية وزارة التجارة وترقية الصادرات و وزارة الصناعة الصيدلانية.

آخر تعديل على الثلاثاء, 15 فيفري 2022 12:11
المؤسسات الصيدلانية مدعوة للمشاركة في الصالون "الجزائر للرعاية الصحية" بالسنغال
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 15 فيفري 2022 10:08     الفئـة : اقتصــاد   شارك