Menu principal

Menu principal

صالون الترقية العقارية والبناء والديكور يفتح أبوابه

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 11 جانفي 2022 15:50     الفئـة : اقتصــاد
صالون الترقية العقارية والبناء والديكور يفتح أبوابه

الجزائر - افتتح صالون الترقية العقارية والبناء والديكور "سكناتيك اكسبو" (Souknatec Expo)، أبوابه يوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة أمام المهنيين في هذا المجال.

و ينظم الصالون في المركز الدولي للمؤتمرات من قبل شركة "سانفلاور"، وهي وكالة اتصال متخصصة في تنظيم التظاهرات، وسيستمر الى غاية يوم السبت المقبل بمشاركة حوالي 60 عارضا.

و سيجمع الصالون، على مدار خمسة أيام، مؤسسات الترقية العقارية الناشطة في مختلف ولايات الوطن وشركات متخصصة في مجال التهيئة الداخلية والخارجية والديكور.

كما ستكون بنوك ومؤسسات مالية تعرض خدماتها في التمويل العقاري، حاضرة في هذا الصالون الذي يعد أيضا فرصة للتبادلات و لتنظيم لقاءات أعمال بين المتعاملين الاقتصاديين والتبادلات التجارية مع زبائن محتملين.

و يأتي تنظيم هذا الحدث استجابة ل "الطلبات الملحة" من المهنيين والخواص الذين يبحثون عن مساحة عمل مخصصة حصريا لموضوع الصالون، حسبما أكد محافظ الصالون أحمد حنيش.

وأضاف أن هذا الصالون الذي يساهم في "تثمين الابتكارات والإنجازات التكنولوجية في البناء والتهيئة"، يأتي في ظرف اقتصادي "ملائم لبعث الاستثمار وتشجيع المبادرات الرامية إلى استحداث الثروات ومناصب الشغل".

آخر تعديل على الثلاثاء, 11 جانفي 2022 18:15
صالون الترقية العقارية والبناء والديكور يفتح أبوابه
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 11 جانفي 2022 15:50     الفئـة : اقتصــاد   شارك