Menu principal

Menu principal

صيد بحري: اعتماد نظام معلوماتي لمتابعة الشكاوى و التظلمات الواردة من طرف المواطنين

  أدرج يـوم : الأحد, 09 جانفي 2022 21:01     الفئـة : اقتصــاد
صيد بحري: اعتماد نظام معلوماتي لمتابعة الشكاوى و التظلمات الواردة من طرف المواطنين

الجزائر- كشفت وزارة الصيد البحري و المنتجات الصيدية, اليوم الاحد في بيان لها, عن اعتماد نظام معلوماتي لمتابعة الشكاوى و التظلمات الواردة من طرف المواطنين, مؤكدة تحويل العرائض و الشكاوى للمصالح المختصة لإيجاد الحلول المناسبة للتكفل بها.

و اوضح البيان أن الأمين العام للوزارة, محمد بن قرينة, ترأس اليوم الأحد, اجتماع عمل لأعضاء خلية الاستماع لشكاوى المواطنين المنصبة مؤخرا على مستوى الوزارة.

و تم خلال هذا الاجتماع, يضيف نفس المصدر, عرض حصيلة نشاط الخلية مع تقسيم المهام لمتابعة عملية دراسة العرائض و الشكاوى التي تصل اليها عبر البريد الإلكتروني" شكوى" (على موقعها الإلكتروني), الصفحة الرسمية لوزارة الصيد البحري و المنتجات الصيدية بموقع "فايسبوك", و كذا الشكاوى التي تصل بصفة مباشرة للمفتشية العامة للوزارة و باقي المصالح الادارية, على غرار المديريات و الغرفة الجزائرية للصيد البحري و المنتجات الصيدية.

و عليه, أكدت الوزارة أنه سيتم تحويل العرائض و الشكاوى للمصالح المختصة لإيجاد الحلول المناسبة للتكفل بها, مشيرة كذلك الى اعتماد نظام معلوماتي لمتابعة الشكاوى و التظلمات الواردة من طرف المواطنين.

صيد بحري: اعتماد نظام معلوماتي لمتابعة الشكاوى و التظلمات الواردة من طرف المواطنين
  أدرج يـوم : الأحد, 09 جانفي 2022 21:01     الفئـة : اقتصــاد   شارك