طباعة

صناعة عسكرية: تسليم 189 شاحنة من علامة مرسيدس-بنز محلية الصنع

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 28 ديسمبر 2021 15:47     الفئـة : اقتصــاد
  •   شارك
صناعة عسكرية: تسليم 189 شاحنة من علامة مرسيدس-بنز محلية الصنع

الجزائر - تم اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة تسليم 189 شاحنة من مختلف النسخ ذات العلامة علامة "مرسيدس-بنز" محلية الصنع، لفائدة المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع الوطني والمديرية العامة للأمن الوطني وتسعة مؤسسات عمومية وخاصة.

وتم تصنيع هذه المركبات المخصصة لنقل الأفراد ونقل البضائع في وحدات الشركة الجزائرية لإنتاج شاحنات الوزن الثقيل من علامة مرسيدس بنز (سابل-ام بي) التابعة لوزارة الدفاع الوطني الواقعة بالرويبة.

وتأتي هذه العملية الجديدة تكملة لعمليات تسليم سابقة لعربات متعددة المهام، والتي "تؤكد قدرة هذه الشركة على تلبية طلبات زبائنها بمنتجات ذات جودة ونوعية بمواصفات عالمية مع الاحترام الصارم للاجال المحددة للتسليم"، حسب الشروح المقدمة خلال مراسم التسليم.

وفي تصريحات للصحافة، اوضح حمود تازروتي، المدير العام لشركة "ألجيريان موتورز سرفيس-مارسيدس-بنز" (أ ام اس- ام بي) المتخصصة في خدمات بيع وما بعد البيع لمركبات الصناعة العسكرية من العلامة الألمانية، أن هذه الشركة تعمل على توسيع وتطوير شبكة التوزيع الخاصة بها.

ومن شان ذلك -يضيف المدير العام- "ضمان أحسن الخدمات فيما يتعلق بتوفير قطع الغيار الأصلية وخدمات ما بعد البيع، على نطاق وطني واسع ضمن استراتيجية تهدف إلى التقرب أكثر من الزبون عن طريق انشاء فروع داخلية وشبكة من الموزعين المعتمدين".


 إقرأ أيضا: الشركة الجزائرية لصناعة السيارات مرسيدس بنز لتيارت: تسليم 940 مركبة لعدة مؤسسات وهيئات


وفي نفس السياق، كشف السيد تازروتي، أن الشركة ستستلم قريبا أربعة فروع جديدة، توجد في كل من سطيف، ورقلة، وهران وبشار.

يضاف ذلك إلى المواقع الثلاث الخاصة بالموزعين المعتمدين والتي دخلت حيز الخدمة في السنة الجارية.

وتوجد هذه المواقع في كل من الجزائر العاصمة ووهران وحاسي مسعود فيما ينتظر دخول حيز الخدمة لموقع آخر في الأغواط.

من جهته، أوضح ممثل المديرية المركزية للعتاد بوزارة الدفاع الوطني، العقيد محمد طاريق شيبوب، أن المديرية المركزية العتاد استلمت خلال هذه العملية  135 شاحنة متعددة المهام والخدمات.

ويندرج ذلك -حسب العقيد- ضمن "خطة استراتيجية شاملة معدة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ترمي لبناء قوات مسلحة عصرية واحترافية مزودة بعتاد ذو جودة وتكنولوجيا عالية، قصد تعزيز القدرات العملياتية واللوجستيكية لمختلف وحدات وهياكل الجيش".

 

Peut être une image de plein air

صناعة عسكرية: تسليم 189 شاحنة من علامة مرسيدس-بنز محلية الصنع
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 28 ديسمبر 2021 15:47     الفئـة : اقتصــاد   شارك