Menu principal

Menu principal

أهمية العلاقة بين المؤسسات العمومية الصناعية والمؤسسات الناشئة والمصغرة

  أدرج يـوم : الإثنين, 27 ديسمبر 2021 19:11     الفئـة : اقتصــاد
فايسبوك: وزارة الصناعة الجزائرية فايسبوك: وزارة الصناعة الجزائرية

الجزائر - أكد وزير الصناعة، أحمد زغدار، اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، على أهمية العلاقة بين المؤسسات العمومية الصناعية والمؤسسات الناشئة والمصغرة، حسبما جاء في بيان للوزارة.

وأوضح البيان أن وزير الصناعة تفقد، رفقة الوزير المنتدب لدى مصالح الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة نسيم ضيافات، وحدات مخبر التصنيع الرقمي "فلاب لاب" التابع للشركة الجزائرية لتجهيز المنشآت المعدنية "ألريم"، إحدى فروع مجمع الصناعات المعدنية والصلب "ايميتال".

ويشرف هذا المخبر، حسب نفس المصدر، على تأطير المدراء المستقبليين للمؤسسات الناشئة و المصغرة وكذا المهندسين المطورين الشباب فيما يتعلق بإنشاء وبعث أنشطة مؤسساتهم، مع الإشراف على تكوينهم في اختصاصات متعددة وفقا للمعايير الدولية ورفعها إلى مستوى المتطلبات الحالية والمستقبلية.

Peut être une image de 6 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieur

وفي هذا الإطار، يضيف البيان، أكد وزير الصناعة "دعم القطاع في تعميم هكذا مختبرات على باقي المجمعات الصناعية والمؤسسات العمومية التابعة لوزارة الصناعة، من أجل تطوير الابتكار، وهو ما يمكن من رفع نسبة الإدماج الوطني في مختلف الفروع الصناعية"، موصيا بـ "أهمية العلاقة بين المؤسسات العمومية والمؤسسات الناشئة و المصغرة".

Peut être une image de 4 personnes

آخر تعديل على الإثنين, 27 ديسمبر 2021 20:08
أهمية العلاقة بين المؤسسات العمومية الصناعية والمؤسسات الناشئة والمصغرة
  أدرج يـوم : الإثنين, 27 ديسمبر 2021 19:11     الفئـة : اقتصــاد   شارك