Menu principal

Menu principal

الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة يؤكد على "الدور المحوري" للجزائر في تطوير السياحة في افريقيا

  أدرج يـوم : الخميس, 02 ديسمبر 2021 19:56     الفئـة : اقتصــاد
الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة يؤكد على "الدور المحوري" للجزائر في تطوير السياحة في افريقيا فيسبوك: وزارة السياحة والصناعة التقليدية - الجزائر

الجزائر - أكد الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي، على "الدور المحوري" الذي تلعبه الجزائر في تطوير السياحة بالقارة الافريقية، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان للوزارة.

وحسب ذات البيان، فان السيد زوراب بولوليكاشفيلي أكد خلال اختتام أشغال الجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة في دورتها ال24 بالعاصمة الاسبانية، مدريد، على "الدور المحوري الذي تلعبه الجزائر في تطوير السياحة بالقارة الافريقية".


إقرأ أيضا:     الدعوة إلى تنسيق الجهود بين أعضاء المنظمة العالمية للسياحة


وفي مداخلة له، أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، الذي شارك في أشغال هذه الدورة، على تأييد الجزائر لتوصية المجلس التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة في دورته ال113 بإعادة الثقة في الأمين العام الحالي للمنظمة لعهدة جديدة، بالنظر --كما قال-- "لدعمه الدائم للجزائر في كل القضايا المتعلقة بتنمية قطاع السياحة وترقيته".

وبهذه المناسبة، هنأ وزير السياحة الأمين العام للمنظمة على "المجهودات المبذولة في عهدته الأولى لخدمة قطاع السياحة ودعمه الدائم والمتواصل للدول الافريقية وعلى النشاطات والبرامج المنجزة، بالرغم من الظروف الصحية الصعبة التي عرفها العالم"، مركزا على "أهمية تكثيف الجهود لصناعة سياحة مستدامة وشاملة في افريقيا".

الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة يؤكد على "الدور المحوري" للجزائر في تطوير السياحة في افريقيا
  أدرج يـوم : الخميس, 02 ديسمبر 2021 19:56     الفئـة : اقتصــاد   شارك