Menu principal

Menu principal

مؤشرات "جد مشجعة" لشباك خدمات الصيرفة الإسلامية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية

  أدرج يـوم : الجمعة, 18 جوان 2021 17:11     الفئـة : اقتصــاد     قراءة : 377 مرات
مؤشرات "جد مشجعة" لشباك خدمات الصيرفة الإسلامية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية

الجلفة- أكد المدير العام لبنك الفلاحة والتنمية الريفية محند بوراي اليوم الخميس, بالجلفة, أن فتح شباك الصيرفة الإسلامية عبر فروع البنك على مستوى ست ولايات من ربوع الوطن, أبانت مؤشرات "جد مشجعة" لهذه الخدمات.

وأوضح ذات المسؤول على هامش إشرافه على فتح شباك الصيرفة الإسلامية بالوكالة المحلية لولاية الجلفة والذي يعتبر الشباك السابع وطنيا أن استراتيجية البنك في فتح خدمات الصيرفة الإسلامية التي تم الانطلاق فيها منذ أقل من شهر أبانت مؤشرات "جد مشجعة " حيث تم إلى حد اليوم تسجيل إقبال كبير للاستفسار عن هذه الخدمات الجديدة وإبداء رغبة كبيرة للانخراط في هذا النمط الجديد, من أجل الاستفادة من الخدمات والمنتوجات.

وأشار المدير العام لبنك الفلاحة والتنمية الريفية إلى أن مؤسسته المالية استطاعت منذ بداية عملية إطلاق شبابيك الصيرفة الإسلامية, استقطاب أزيد من 350 زبون وأكثر من 500 مليون دج تمثل ادخارات وحسابات مفتوحة لفائدة زبائن البنك.

وقال السيد بوراي أن المسعى الحالي هو تعميم هذه الخدمة (أي الصيرفة الإسلامية) لبلوغ الأهداف المسطرة, حيث من المنتظر أن تفتح الشبابيك عبر كامل ربوع ولايات الوطن قبل نهاية السنة الجارية (ديسمبر 2021).

وذكر المسؤول الأول لبنك الفلاحة والتنمية الريفية بالخدمات المتوفرة بشباك الصيرفة الإسلامية والمتكونة من باقة تجمع 14 منتجا يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية, ستة منها خاصة بالحسابات الجارية وحسابات الإدخار وثمانية منتجات

أخرى مخصصة لتمويل مشاريع الإستثمار واحتياجات الإستغلال وعمليات التصدير في جميع القطاعات وخاصة القطاع الفلاحي والصناعات التحويلية.

وقام السيد بوراي بعد إشرافه على فتح الشباك بشكل رسمي وتسليم أحد زبائن البنك دفتر الإدخار كعينة رمزية لبداية الخدمة, بالوقوف على مختلف شبابيك الوكالة المحلية لولاية الجلفة والإستماع للموظفين وتقديم التوجيهات لهم حول الأداء والتكوين والتكفل الأمثل بزبائن البنك.(

آخر تعديل على الجمعة, 18 جوان 2021 18:36

وسائط

مؤشرات "جد مشجعة" لشباك خدمات الصيرفة الإسلامية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية
  أدرج يـوم : الجمعة, 18 جوان 2021 17:11     الفئـة : اقتصــاد     قراءة : 377 مرة   شارك