Menu principal

Menu principal

مؤسسات مصغرة :ضيافات يبحث مع السفير القطري سبل توسيع التعاون الثنائي

  أدرج يـوم : الخميس, 21 كانون2/يناير 2021 19:28     الفئـة : اقتصــاد     قراءة : 232 مرات
مؤسسات مصغرة :ضيافات يبحث مع السفير القطري سبل توسيع التعاون الثنائي

 الجزائر- استقبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول,المكلف بالمؤسسات المصغرة, نسيم ضيافات,يوم الخميس بالجزائر, سفير دولة قطر ,حسن بن إبراهيم المالكي, حيث بحث الطرفان سبل توسيع التعاون الثنائي إلى مجال المؤسسات المصغرة, حسبما افاد به بيان للوزارة المنتدبة.

و خلال اللقاء, الذي جرى بمقر الوزارة المنتدبة, أكد السيد ضيافات "ضرورة استغلال الطاقات الشبابية لكلا البلدين في مجال المقاولاتية من أجل المساهمة في تحقيق مختلف المشاريع الصغيرة".

و في هذا الإطار, عرض الوزير تجربة الجزائر في هذا المجال والإصلاحات الأخيرة التي تم تنفيذها في القطاع والتي "تهدف إلى تشجيع الشباب من أجل الاستثمار", معبرا في نفس الوقت عن "استعداد الجزائر لبعث جسور التعاون مع دولة قطر الشقيقة في هذا لمجال".


اقرأ أيضا : ضيافات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر


من جانبه أكد السفير حرص بلاده على "تقوية التعاون الثنائي مع الجزائر في المجال الاقتصادي", بما في ذلك قطاع المؤسسات المصغرة من خلال تبادل التجارب والخبرات بين البلدين واستغلال مختلف فرص الأعمال التي يتيحها قطاع المؤسسات المصغرة.

في الأخير تم الاتفاق على بدء العمل من أجل "تحديد كل الأهداف التي يمكن الوصول إليها في هذا الإطار من أجل تنفيذها في القريب العاجل".

 

مؤسسات مصغرة :ضيافات يبحث مع السفير القطري سبل توسيع التعاون الثنائي
  أدرج يـوم : الخميس, 21 كانون2/يناير 2021 19:28     الفئـة : اقتصــاد     قراءة : 232 مرة   شارك