Menu principal

Menu principal

مؤسسة "أصلاح أحمد و رابح" تنظم مسابقة رسم للأطفال

  أدرج يـوم : الأحد, 17 أكتوير 2021 16:07     الفئـة : ثقــافــة     قراءة : 183 مرات
مؤسسة "أصلاح أحمد و رابح" تنظم مسابقة رسم للأطفال

الجزائر - تنظم مؤسسة "أصلاح أحمد و رابح" الثقافية مسابقة رسم للأطفال، وتتمثل فكرتها في "توعية الأطفال واكتشاف الثراء والحيوية من خلال الرسم، و جمال الطبيعة"، حسبما علم اليوم الاحد من المؤسسة.

ويبقى موضوع هذه المسابقة، مفتوح لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 10 سنوات المقيمين في الجزائر والأطفال الجزائريين المقيمين بالخارج،  كما هو الحال في اختيار المواد والألوان والتقنيات والدعم، حسبما أكد المنظمون.

وللمشاركة يشترط تقديم رسم واحد فقط ولن يتم قبول الرسومات الجماعية او المصححة من قبل طرف ثالث ويمنع نسخ أعمال الآخرين، وفقًا لشروط المسابقة.

ويجب على المشاركين كتابة، على ظهر الرسم، اسمهم ولقبهم وعمرهم وتاريخ ميلادهم ومستواهم الدراسي ومدرستهم وعنوان منزلهم ورقم هاتفهم.

يجب إرسال الاعمال قبل 11 ديسمبر 2021 إلى عنوان مقر مؤسسة أصلاح أحمد ورابح: 29 مكرر، شارع زيغود يوسف ، أو تسليمه مباشرة يومي الاثنين والثلاثاء من الساعة 10:30 صباحًا حتى 15:00 مساءً.

وتتضمن المسابقة ثلاث جوائز تهنئة وسبع جوائز تشجيعية. و سيتم تسليم الجوائز خلال حفل يُقام يوم 18 ديسمبر ابتداء من الساعة ال14:00 بعد الظهر في مقر المؤسسة.

 

مؤسسة "أصلاح أحمد و رابح" تنظم مسابقة رسم للأطفال
  أدرج يـوم : الأحد, 17 أكتوير 2021 16:07     الفئـة : ثقــافــة     قراءة : 183 مرة   شارك
Banniere interieur Article