Menu principal

Menu principal

إصدار مؤلف ثان لسامي عصاد تحت عنوان "مغامرات ثانية"

  أدرج يـوم : السبت, 19 جوان 2021 10:46     الفئـة : ثقــافــة     قراءة : 364 مرات
إصدار مؤلف ثان لسامي عصاد تحت عنوان "مغامرات ثانية"

الجزائر - يواصل سامي عصاد في مؤلفه الجديد تحت عنوان "مغامرات ثانية، مسار روح عظيمة"، في استقصاء تصرفات وسلوكيات الرجال والنساء في المجتمع من خلال اقتراح مقاربة جديدة وحلول لمواجهة هذا العالم الجديد، إضافة إلى استكشاف الجزائر من الجانب السياحي.

صدر الكتاب في 201 صفحة عن منشورات "حبر" باسهام الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، وهو ثاني مؤلف فلسفي للكاتب الشاب الذي أصدر ايضا في نفس المقام كتاب آخر بعنوان "الرحلات الأولى، غوص الرجل الحقيقي في عالم مستهلك للطاقة".

ويتناول هذا الإصدار الجديد مواضيع ذو صلة بحكمة الحياة الواجب ممارستها وكذا العلاقات مع الغير وهناك قراءات متعددة تسمح للقارئ بحرية التفسير.

و تطرق كتاب "مغامرات ثانية" الذي حرر افتتاحيته الجامعية عفيفة بريرحي، إلى العلاقة مع النفس و الكفاءة الاجتماعية والاستثمار الطاقوي في المجتمع و سلم تصنيف البشر والعالم "الهزلي" الذي يعتبره مستهلكا للطاقة، إضافة إلى جزء مخصص لفلسفة السياحة من خلال استكشاف مختلف مناطق البلد.

ويقترح الكاتب مغامرات تدعو الى التفكير انطلاقا من ملاحظته للعالم وخاصة استكشافاته السياحية في الجزائر في عدة أماكن على غرار القصبة وشرشال ووادي المزاب وقسنطينة وأعالي منطقة القبائل والونشريس.

ولد سامي عصاد سنة 1996 وهو مهني في قطاع السياحة والفندقة وكان مولعا بمجال الفلسفة وأصدر كتابه الاول سنة 2020 تحت عنوان "الرحلات الأولى، غوص الرجل الحقيقي في عالم مستهلك للطاقة".

آخر تعديل على الأحد, 20 جوان 2021 19:53
إصدار مؤلف ثان لسامي عصاد تحت عنوان "مغامرات ثانية"
  أدرج يـوم : السبت, 19 جوان 2021 10:46     الفئـة : ثقــافــة     قراءة : 364 مرة   شارك
Banniere interieur Article