Menu principal

Menu principal

الجزائر - سجلت (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19), دون تسجيل أي وفاة, فيما تماثل مريضان للشفاء خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, حسب ما أفاد به, اليوم الأربعاء, بيان لوزارة الصحة.

الجزائر - سجلت أربع (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) دون تسجيل أي حالة وفاة، فيما تماثل مريضين للشفاء خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر، حسب ما أفاد به، اليوم الثلاثاء، بيان لوزارة الصحة.

الجزائر - سجلت إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) دون تسجيل أي حالة وفاة, فيما تماثل ثلاثة (3) مرضى للشفاء خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, حسب ما أفاد به, اليوم الاثنين, بيان لوزارة الصحة.

 

الجزائر - لم تسجل أي إصابات جديدة أو وفيات بفيروس كورونا (كوفيد-19)، فيما تماثل مريضان للشفاء خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر، حسب ما أفاد به، اليوم الأحد، بيان لوزارة الصحة.

الجزائر- لم تسجل أي إصابات جديدة أو وفيات بفيروس كورونا (كوفيد-19), فيما تماثل مريضان للشفاء خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر, حسب ما أفاد به, اليوم السبت, بيان لوزارة الصحة.

الجزائر- سجلت إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) دون تسجيل أي حالة وفاة, فيما تماثل مريضان (2) للشفاء خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, حسب ما أفاد به, اليوم الخميس, بيان لوزارة الصحة.

الجزائر- سجلت إصابتين جديدتين بفيروس كورونا (كوفيد-19) دون تسجيل أي حالة وفاة، فيما تماثل 4 مرضى للشفاء خلال ال 24 ساعة الأخيرة في الجزائر، حسبما أفاد به، يوم الثلاثاء، بيان لوزارة الصحة.

الجزائر- لم يتم تسجيل أي إصابة جديدة ولا حالة وفاة بفيروس كورونا (كوفيد-19), فيما تماثل مريضان (2) للشفاء خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, حسب ما أفاد به, اليوم الاثنين, بيان لوزارة الصحة.

الجزائر - لم تسجل أي حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ولا أي وفاة , فيما تماثل مريض (1) للشفاء خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, حسب ما أفاد به, اليوم السبت, بيان لوزارة الصحة.

الجزائر - سجلت 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19), مع عدم تسجيل أي وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, فيما تماثل 3 مرضى للشفاء, حسب ما أفادت به وزارة الصحة, اليوم الخميس, في بيان لها.