Menu principal

Menu principal

اليوم الوطني للبلدية : وضع حيز الخدمة مقر جديد لمصلحة الوثائق البيومترية ببلدية ورقلة

  أدرج يـوم : الخميس, 17 جانفي 2019 13:28     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 3 مرات

ورقلة- وضع حيز الخدمة مقر جديد لمصلحة استخراج الوثائق البيومترية ببلدية ورقلة يوم الخميس وذلك ضمن الاحتفالات باليوم الوطني للبلدية.

ويندرج هذا الهيكل الجديد في سياق الجهود المبذولة لتحسين الخدمة العمومية  لفائدة المواطنين و تمكينهم من استخراج وثائقهم الإدارية في أحسن الظروف  مثلما أوضح والي الولاية عبد القادر جلاوي خلال مراسم التدشين.

ويتوفر هذا المقر على كافة الوسائل والتجهيزات المكتبية المطلوبة في خدمات  استخراج الوثائق البيومترية وهو يتيح شروطا أفضل لإستقبال المواطنين وأداء  الموظفين.

كما تم بذات المناسبة الوطنية أيضا التي حملت شعار "البلدية في قلب التحولات"  تدشين متحف بلدية ورقلة.


اقرا أيضا:      الإعداد للتقسيم الإداري الجديد على مستوى الهضاب العليا يوجد في مراحله الأخيرة


ونظم بذات المرفق معرض إعلامي حول مختلف الأنشطة التنموية الموجهة لفائدة بلدية ورقلة سيما منها مشاريع التهيئة العمرانية و الإنارة العمومية فضلا عن حملات التشجير و النظافة.

وكانت هذه التظاهرة فرصة كذلك لإبراز أهم المشاريع الكبرى التي استفادت منها  المنطقة على مدار السنوات الفارطة في إطار المجهودات الرامية إلى ترقية إطار  الحياة للسكان وأيضا مختلف المشاريع المبرمجة لبلدية ورقلة سيما بقطاعات  الموارد المائية و الفلاحة و الأشغال العمومية و الشباب و الرياضة.

و قد خضع هذا المتحف لبعض الترميمات وذلك في إطار ال جهود الهادفة إلى إعادة  بعث النشاط الثقافي بالجهة وإعادة الإعتبار للهياكل القديمة ذات الطابع  الثقافي و السياحي بورقلة حسب مسؤولي البلدية.

اليوم الوطني للبلدية : وضع حيز الخدمة مقر جديد لمصلحة الوثائق البيومترية ببلدية ورقلة
  أدرج يـوم : الخميس, 17 جانفي 2019 13:28     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 3 مرة   شارك