Menu principal

Menu principal

قضية الكوكايين: الجزائر تعيش اعتداء من خلال المخدرات

  أدرج يـوم : السبت, 23 جوان 2018 17:22     الفئـة : الجـزائـر
قضية الكوكايين: الجزائر تعيش اعتداء من خلال المخدرات

الجزائر- أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيي يوم السبت أن الجزائر "تعيش اعتداء من خلال المخدرات و الكثير  من كميات يتم اعتراضها" بفضل تجند الجيش و مصالح الأمن الأخرى.

و صرح السيد اويحيي خلال ندوة صحفية نشطها عقب أشغال المجلس الوطني للحزب  يقول في هذا السياق "عندما نرى تدفق المخدرات على حدودنا من وجهات عديدة فإننا  نعتبر هذا و من دون مبالغة اعتداء" مضيفا أنه "بفضل الله عز و جل و تجند   الجيش الوطني الشعبي و مصالح الأمن الأخرى فإن الكثير من الكميات يتم  اعتراضها".

و أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أن "المجتمع الجزائري ابدى قوته  و وحدته كما أن المواطنين لطالما يتحدون عندما يتعلق الأمر بمصالح البلاد" و  بالتالي "نحاول أن نفسده من الداخل بالمخدرات التي تعد سلاحا يفتك بشبابنا  أولا".

 


اقرأ أيضا:      قضية 701 كلغ من الكوكايين: مجلس قضاء الجزائر يرفض طلبات الافراج المؤقت في حق 6 موقوفين


 

و أشار السيد أويحيي إلى أن حزبه ذكر في لائحته المتوجة لأشغال المجلس الوطني  "بموقفه الثابت المتمثل في تطبيق الحكم بالإعدام على مهربي المخدرات".

و اردف يقول "أنا لا أتحدث عن شاب يتم توقفيه خلال عملية تفتيش و بحوزته 1  غرام من المخدرات. فهذا الأخير تتولى العدالة محاكمته بموجب القانون و لكن  أتحدث عن أولئك الذين يريدون تحكيم البلاد".

و لدى استضافته للتعليق على قضية حجز 701  كلغ من الكوكايين بميناء وهران  مؤخرا أشار السيد أويحيي إلى أن "القضية توجد الان بين يدي العدالة" مضيفا في هذا الشأن "فلنترك العدالة تقوم بعملها".

آخر تعديل على الأحد, 24 جوان 2018 11:19

وسائط

قضية الكوكايين: الجزائر تعيش اعتداء من خلال المخدرات
  أدرج يـوم : السبت, 23 جوان 2018 17:22     الفئـة : الجـزائـر   شارك