Menu principal

Menu principal

لعمامرة يستقبل السفير الجديد لدولة ليبيا لدى الجزائر

  أدرج يـوم : الإثنين, 08 أوت 2022 19:35     الفئـة : الجـزائـر
لعمامرة يستقبل السفير الجديد لدولة ليبيا لدى الجزائر

الجزائر - استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، اليوم الاثنين، السيد صالح همه محمد بكدة الذي قدم له نسخا من أوراق اعتماده كسفير فوق العادة ومفوضا لدولة ليبيا لدى الجزائر، حسب ما أورده بيان للوزارة.

وقد شكل اللقاء يضيف البيان، "فرصة استعرض خلالها الجانبان علاقات الأخوة والتعاون التي تربط البلدين والشعبين"، كما تناولا "مستجدات الوضع السياسي والأمني في دولة ليبيا الشقيقة".

وفي هذا الإطار، أكد الطرفان على ''ضرورة مضاعفة وتنسيق الجهود لتحقيق هدف بناء مؤسسات ديمقراطية في ظل مصالحة ليبية شاملة تنهي الخلافات وتحقق الأمن والاستقرار والتنمية في هذا البلد الشقيق''.

وبهذه المناسبة، جدد السيد لعمامرة ترحيبه بالسفير الليبي الجديد، مؤكدا له أنه "سيجد كل الدعم والتعاون من السلطات الجزائرية لممارسة مهامه في أحسن الظروف".

من جهته، أعرب الدبلوماسي الليبي عن "شكره وامتنانه للسلطات الجزائرية على وقوفها بجانب ليبيا في هذه الظروف الدقيقة"، معربا في ذات الوقت عن "التزامه بالمساهمة في الجهود الرامية إلى الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى أعلى المستويات"، وفقا للمصدر ذاته.

آخر تعديل على الثلاثاء, 09 أوت 2022 09:34
لعمامرة يستقبل السفير الجديد لدولة ليبيا لدى الجزائر
  أدرج يـوم : الإثنين, 08 أوت 2022 19:35     الفئـة : الجـزائـر   شارك