Menu principal

Menu principal

رفع تدفق الأنترنت الأدنى إلى 10 ميغابايت: توسيع التجارب إلى جميع ولايات الوطن

  أدرج يـوم : الخميس, 22 جويلية 2021 16:00     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا     قراءة : 51 مرات
رفع تدفق الأنترنت الأدنى إلى 10 ميغابايت: توسيع التجارب إلى جميع ولايات الوطن

الجزائر- كشفت اتصالات الجزائر، اليوم الخميس، عن توسيع التجارب التقنية التي تم الشروع فيها منذ شهر تقريبا للرفع من تدفق الانترنت الثابت الادنى من 4 الى 10 ميغابايت في الثانية بالجزائر، لتشمل جميع التراب الوطني.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أن هذه التجارب التقنية التي شرع فيها يوم 24 يونيو الماضي والتي شملت عديد الولايات، سيتم توسيعها ابتداء من مساء يوم الخميس 22 يوليو 2021 الى 13 ولاية اضافية، و يتعلق الامر بكل من عنابة و قسنطينة و باتنة و خنشلة و ميلة و سكيكدة و ام البواقي و الطارف و تبسة و قالمة و سوق اهراس و بسكرة واولاد جلال.

و اضافت اتصالات الجزائر انها "قامت بمقاربة تدريجية من اجل ضمان التكفل بالصعوبات التي قد تمنع بعض زبائن خطوط الاشتراك الرقمية اللاتماثلية (آ.دي.اس.ال)، من الاستفادة من تدفق اعلى من التدفق الحالي".

كما اشار ذات البيان الى ان "فرق اتصالات الجزائر بدلوا جميع طاقتهم من اجل تعميم التجارب في اسرع الآجال و بالتالي فان العملية التي انطلقت على مستوى 5 ولايات في 24 يونيو 2021 قد بلغت 58 ولاية في اقل من شهر"، موضحا ان هذه التجارب "جاءت بعد انجاز عديد المشاريع التي تهدف الى تحديث الطبقات الرئيسية من منشآت الشبكة بغية تحسين النجاعة و النوعية لدى الزبائن".


اقرأ أيضا :  اتصالات الجزائر: توسيع تجارب سرعة تدفق الأنترنت إلى 45 ولاية


و اكدت مؤسسة اتصالات الجزائر من جانب اخر، على "مواصلة استثماراتها من اجل اعادة تأهيل و تحديث و تطوير الشبكة"، مضيفة ان "فرقها سيبقون مجندين من اجل التكفل بانشغالات زبائنها في اسرع الآجال و ان يبقى هدفها الاساسي ارضاؤهم".

للتذكير ان اتصالات الجزائر قد اعلنت يوم 26 يونيو الاخير عن شروعها في عملية جديدة للتجارب التقنية من اجل الرفع من تدفق الأنترنت الادنى من 4 الى ميغابايت في الثانية الى 10 ميغابايت في الثانية، في حين ان الزبائن الذين يتوفرون حاليا على 10 ميغابايت سينتقلون الى 20 ميغابايت في الثانية.

آخر تعديل على الجمعة, 23 جويلية 2021 17:19
رفع تدفق الأنترنت الأدنى إلى 10 ميغابايت: توسيع التجارب إلى جميع ولايات الوطن
  أدرج يـوم : الخميس, 22 جويلية 2021 16:00     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا     قراءة : 51 مرة   شارك