Menu principal

Menu principal

وفاة المجاهد ماجن بن ميرة عن عمر ناهز 83 سنة

  أدرج يـوم : الأحد, 20 جوان 2021 15:39     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 72 مرات
وفاة المجاهد ماجن بن ميرة عن عمر ناهز 83 سنة

الجزائر- انتقل يوم الأحد إلى رحمة الله المجاهد ماجن بن ميرة، عضو جيش التحرير الوطني و الأمين الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين لولاية عين الدفلى، عن عمر ناهز ال 83 عاما، حسب ما علم من وزارة المجاهدين وذوي الحقوق.

و ينتمي المرحوم الذي يعد من مواليد 15 ديسمبر 1938 بثنية الحد بولاية تيسمسيلت لعائلة محافظة متشبعة بالروح الوطنية. و قد التحق الفقيد مع اندلاع الثورة التحريرية المظفرة, بصفوف جيش التحرير الوطني, حيث كان عضوا في الكتيبة الحسنية وجنديا في الناحية الخامسة من المنطقة الثالثة للولاية الرابعة التاريخية.

و واصل الفقيد غداة الاستقلال, نشاطه حيث كان عضوا في محافظة حزب جبهة التحرير الوطني, و بعدها عضو المنظمة الوطنية للمجاهدين, ثم أمينا ولائيا للمنظمة الوطنية للمجاهدين لولاية عين الدفلى إلى غاية وفاته بتاريخ 20 جوان 2021.

وأمام هذا المصاب الجلل, تقدم وزير المجاهدين وذوي الحقوق, السيد الطيب زيتوني, إلى كل افراد عائلة المجاهد الرمز الفقيد ماجن بن ميرة وإلى رفاقه المجاهدين "بتعازيه القلبية الخالصة المشفوعة بأصدق مشاعر التضامن والمواساة في مواجهة هذه المحنة الأليمة".

و أكد السيد زيتوني أنه برحيل المجاهد "ماجن بن ميرة" تكون الجزائر "قد فقدت أحد رموز الثورة ورجالاتها المخلصين لأمانة الشهداء ومبادئ وقيم ثورتنا المجيدة, راجيا المولى العزيز القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وشامل غفرانه وعميم رضوانه. كما يسأله, جلت قدرته أن يلحقه مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا, وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

آخر تعديل على الأحد, 20 جوان 2021 15:50
وفاة المجاهد ماجن بن ميرة عن عمر ناهز 83 سنة
  أدرج يـوم : الأحد, 20 جوان 2021 15:39     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 72 مرة   شارك