Menu principal

Menu principal

حركة البناء توافق على كل تحالف مع القوى السياسية مؤيدة النهج الدستوري

  أدرج يـوم : الجمعة, 09 أفريل 2021 19:07     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 27 مرات

المدية - أعلن رئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة يوم الجمعة من قصر البخاري ، جنوب المدية عن " تفتحه لكل تحالف مع القوى السياسية المؤيدة للنهج الدستوري".

و في مداخلة له بمناسبة تجمع شعبي نظم بالمركب الرياضي لمدينة قصر البخاري، جدد بن قرينة دعوته الى انشاء تحالف يضم الأحزاب السياسية التي تناضل من أجل " حل دستوري" من أجل "انجاح " جهود بناء الجزائر الجديدة التي يتطلع لها الشعب الجزائري.

و خلال هذا التجمع، أكد السيد بن قرينة أن حركته تنتظر  ب "روح من الهدوء و الثقة" الاستحقاقات الانتخابية القادمة مؤكدا أن الحزب "مستعد" لهذا الحدث و يعتزم تحقيق "نتيجة جيدة".

في هذا الاطار، أوضح بن قرينة يقول " قمنا بتوفير جميع شروط المشاركة في هذه الانتخابات و ستتم المصادقة على القائمة النهائية للمترشحين غدا السبت على أكثر تقدير من طرف مجلس الشورى للحركة" مطمئنا أن حركة البناء تتهيأ " للدخول بقوة" في هذه الانتخابات.

و لدى تأكيده على " ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية" دعا رئيس حركة البناء الى دعم مؤسسات الجمهورية و الى " التصدي لكل ما من شأنه عرقلة السير الحسن لها أو المساس بسيادة المؤسسات و استقرارها".

من جهة أخرى، أدان رئيس حركة البناء " اللوبيات" التي تحاول ممارسة " ابتزاز" حول الوطن و " زعزعة استقراره" مؤكدا أن هذه المحاولات" ستؤول للفشل" بفضل " تمسكنا بوحدة بلدنا و سيادته و قيم المجتمع الجزائري ".

حركة البناء توافق على كل تحالف مع القوى السياسية مؤيدة النهج الدستوري
  أدرج يـوم : الجمعة, 09 أفريل 2021 19:07     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 27 مرة   شارك