Menu principal

Menu principal

الرئيس تبون: التغيير الحكومي العميق سيحدث بعد الانتخابات التشريعية القادمة

  أدرج يـوم : الإثنين, 01 آذار/مارس 2021 21:42     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 100 مرات
الرئيس تبون: التغيير الحكومي العميق سيحدث بعد الانتخابات التشريعية القادمة

الجزائر - أكد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أن التغيير الحكومي العميق المنتظر سيحدث بعد الانتخابات التشريعية القادمة.

وقال رئيس الجمهورية في مقابلة مع مسؤولي بعض وسائل الاعلام الوطنية بثت مساء يوم الاثنين على القنوات التلفزيونية والإذاعية الوطنية: "لم أرد تغيير الحكومة كلها احتراما للشعب، فنحن على أبواب انتخابات تشريعية التي لا يفصلنا عن موعدها سوى شهرين أو ثلاثة"، مضيفا أن هناك تغييرا حكوميا سيحدث مباشرة بعد التشريعيات "وفقا لما ستفرزه هذه الاستحقاقات".

وبخصوص التعديل الحكومي الجزئي الأخير، أوضح الرئيس تبون أنه طال بعض القطاعات كالطاقة والصناعة التي "لم تظهر بوادر عملها في الميدان، خاصة تلك التي لها علاقة مباشرة بالحياة اليومية للمواطنين".


اقرأ أيضا:       الرئيس تبون يعلن عن قرارات هامة ويؤكد أهمية "الحلول المؤسساتية"


وأضاف في ذات السياق أن أداء الحكومة كان يتراوح بين الايجابي والسلبي، خاصا بالذكر 5 أو 6 وزراء  "كثر الحديث بشأنهم حتى في قضايا أخلاقية"، مشيرا الى أن أعضاء الحكومة الأولى قد تم اختيارهم " تلبية لمطالب الحراك المبارك الأصيل الذي كان يطالب بتغيير مؤسساتي".

وقال في هذا الصدد: "لقد حاولت بقدر المستطاع تعيين وجوه جديدة والتزمت بذلك من خلال تعيين وزراء شبان و 5 وزراء من داخل الحراك وقد بدأ عمل البعض منهم يعطي نتائج إيجابية في الميدان".

آخر تعديل على الإثنين, 01 آذار/مارس 2021 22:06
الرئيس تبون: التغيير الحكومي العميق سيحدث بعد الانتخابات التشريعية القادمة
  أدرج يـوم : الإثنين, 01 آذار/مارس 2021 21:42     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 100 مرة   شارك