Menu principal

Menu principal

الجزائر - أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, رمطان لعمامرة, اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة, محادثات ثنائية مع نظيره السوري, فيصل المقداد, حيث ابدى الطرفان تطلعهما لمواصلة الجهود المشتركة لتعزيز التعاون الجزائري-السوري في مختلف المجالات, تجسيدا لتوجيهات رئيسي البلدين.

نشر في الجـزائـر

الجزائر- تتوالى تهاني عدة دول ومنظمات للجزائر حكومة وشعبا، يوم الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 60 لاسترجاع السيادة الوطنية، معربة عن عمق العلاقات التاريخية بينها وبين الجزائر، و اطلاعها للمضي قدما في تعزيز وبناء شراكات ثنائية قوية ودائمة.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - أشرف رئيس الجمهورية, القائد الأعلى للقوات المسلحة, وزير الدفاع الوطني, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الاثنين بقصر الشعب (الجزائر العاصمة), على مراسم الحفل السنوي لتقليد الرتب وإسداء الأوسمة لضباط الجيش الوطني الشعبي.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - تحيي الجزائر الذكرى ال60 لاسترجاع السيادة الوطنية في سياق يتميز باستكمال مسار تاريخي لبناء جزائر جديدة وفية لمبادئ أول نوفمبر 1954، سيدة في قراراتها، متطلعة إلى غد أفضل أساسه قاعدة مؤسساتية صلبة وممارسة ديمقراطية حقيقية وطاقات شبانية متشبعة بالروح الوطنية ومتفتحة على العالم.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - دعا رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، اليوم الخميس، الجزائريين إلى رص الصفوف والالتفاف حول مبادرة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الرامية إلى لم الشمل وتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الراهنة.

نشر في الجـزائـر

 

وهران - حضر صاحب السمو الأمير ألبير الثاني أمير موناكو يوم الخميس بوهران جانبا من منافسات الطبعة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها عاصمة غرب البلاد من 25 يونيو الى 6 يوليو.

نشر في الجـزائـر

الجزائر- أكد الوزير الأول, أيمن بن عبد الرحمان, اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة, أن المحادثات خلال الدورة الثامنة للجنة العليا المصرية الجزائرية المشتركة, التي ترأسها رفقة رئيس مجلس الوزراء المصري, مصطفى مدبولي, سمحت بالتأكيد على الإرادة المشتركة للمضي قدما في تطوير وتنويع التعاون الثنائي، من خلال استكمال المشاريع القائمة، واستكشاف آفاق أخرى للشراكة والاستثمار.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - شرع اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة, السيد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، في زيارة للجزائر, للمشاركة غدا الخميس في أشغال الدورة ال8 للجنة العليا المشتركة الجزائرية المصرية.

نشر في الجـزائـر

الجزائر- تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 28 يونيو الجاري، من إحباط محاولات إدخال كميات معتبرة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب تقدر بأزيد من 11 قنطارا من الكيف المعالج، حسب ما أفادت به يوم الأربعاء حصيلة لوزارة الدفاع الوطني.

نشر في الجـزائـر

الجزائر- استقبل الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الاثنين, وفدا وزاريا يضم وزراء من تونس ونيجيريا و النيجر, و الذين يقومون بزيارة الى الجزائر في اطار المشاركة في أشغال الدورة ال73 للجنة الربط للطريق العابر للصحراء, حسب ما جاء في بيان لمصالح الوزير الأول.

نشر في الجـزائـر