Menu principal

Menu principal

سطيف - أكد الأمين العام لوزارة المجاهدين و ذوي الحقوق، العيد ربيقة اليوم السبت بسطيف أن مجازر 8 مايو 1945 بقدر ما حملت الكثير من الآلام للشعب الجزائري فقد "مكنت من الانتقال من نضال الحركة الوطنية إلى النضال المسلح".
الجزائر - تأسف الشاهد على حرب التحرير الوطني والمناهض للاستعمار، هنري بويو لعدم استعداد الرئيس الفرنسي و الحكومة الفرنسية الى يومنا هذا للاعتراف وإدانة كل جرائم الحرب و ضد الانسانية التي ارتكبتها فرنسا الاستعمارية في الجزائر.
الجزائر - أدى اليوم السبت، بمجلس قضاء الجزائر، 98 مفتش رئيسي للشرطة، اليمين القانونية بعد ترقيتهم إلى رتبة ملازم أول للشرطة، حسبما أفاد به بيان المديرية العامة للأمن الوطني.
الجزائر - أكدت حركة البناء الوطني، اليوم السبت، بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة أن مجازر 8 مايو 1945 تشهد على همجية المستعمر الفرنسي الغاشم و على جرائمه ضد الإنسانية وضد القيم الحضارية.
الجزائر - يشرف الوزير الأول، السيد عبد العزيز جراد، غدا الأحد بمقر المدرسة الوطنية للإدارة، على افتتاح يوم دراسي حول "الأخلاقيات في الإدارة والمؤسسة العمومية"، حسب ما افاد به اليوم السبت بيان لمصالح الوزير الأول.
الجلفة - أكد رئيس حزب الوسيط السياسي، لعروسي رويبات أحمد، اليوم السبت بالجلفة أن تشكيلته السياسية "تندد بكل النعرات التي تمس الإستقرار الوطني" و التي تأتي من داخل أو خارج الوطن.
وهران - اعتبر الأمين العام لحركة النهضة، يزيد بن عائشة، اليوم السبت بوهران أن الانتخابات التشريعية هي الوسيلة "المثلى والوحيدة لتحقيق مطالب الحراك الأصيل".
الجزائر - أبرز رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، أهمية الانتخابات التشريعية المقبلة في بناء الجزائر الجديدة.
الجزائر - نظم اليوم السبت بالجزائر العاصمة المعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية الشاملة ملتقى حول "الانتخابات التشريعية، بين المقتضيات الشرعية والتحديات المرحلية"، بمشاركة ثلة من الخبراء والجامعيين.
الجزائر - شدد أساتذة جامعيون ومختصون إعلاميون اليوم السبت بالجزائر العاصمة على "أهمية" رسم "استراتيجية وطنية موحدة وواضحة المعالم" لمواجهة الحرب الاعلامية التي تتعرض اليها الجزائر من خلال "رص" الصفوف و"تقوية" الجبهة الداخلية و"التسلح" بكل الوسائل لا سيما منها الإلكترونية.