Menu principal

Menu principal

الجـزائـر

الجزائر - بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يوم الأحد، برسالة تعازي ومواساة، لرئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، السيد إبراهيم غالي، إثر وفاة وزير التوثيق والأمن، عبد الله الحبيب بلال.
القاهرة - أستقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، صباح يوم الأحد، من قبل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، حيث نقل إليه رسالة من أخيه رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين.
الجزائر - ترأس وزير الاتصال، عمار بلحيمر، يوم الأحد بالجزائر العاصمة، لقاءا تشاوريا، يرمي إلى إعداد القوانين الجديدة المنظمة للقطاع من أجل تكييفها مع أحكام الدستور الجديد، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
القاهرة - عقد وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, رمطان لعمامرة أمس السبت بالقاهرة, جلسة عمل مع نظيره المصري, سامح شكري, استعرض خلالها الجانبان علاقات الأخوة والتعاون التاريخية بين البلدين وآفاق تعزيزها.
القاهرة – اكد وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد رمطان لعمامرة, ونظيره المصري, السيد سامح شكري, عمق علاقات التعاون التي تربط بين البلدين في شتى المجالات والتنسيق المشترك حيال مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك.
الجزائر - أجرى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, يوم السبت, مكالمة هاتفية مع نظيره التونسي السيد قيس سعيد, رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة, اطمأن من خلالها على السيد الرئيس والشعب التونسي الشقيق, حسب بيان لرئاسة الجمهورية.
الجزائر - ترأس الوزير الأول, وزير المالية السيد أيمن بن عبد الرحمان, يوم السبت, اجتماعا للحكومة خصص لدراسة خمسة عروض قدمها كل من الأمين العام للحكومة والوزراء المكلفين بالاتصال والصناعة والفلاحة, حسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول, هذا نصه الكامل:
القاهرة - وصل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد رمطان لعمامرة, يوم السبت إلى القاهرة في زيارة عمل, بصفة مبعوث خاص لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون.
الخرطوم - استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الجزائرية بالخارج, رمطان لعمامرة, اليوم السبت, من طرف رئيس مجلس السيادة السوداني, الفريق الأول عبد الفتاح البرهان حيث نقل له رسالة من رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون.
الجزائر - ترأس الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يوم السبت مراسم حفل تكريم أشبال الأمة المتفوقين في امتحاني شهادتي البكالوريا والتعليم المتوسط، أكد خلاله أن النتائج "المشرفة" المتحصل عليها "لم تأت من عدم بل هي وليدة الإستراتيجية المتبصرة المنتهجة من قبل القيادة العليا في مجال التكوين".