Menu principal

Menu principal

الجزائر - أكدت حركة الاصلاح الوطني، على لسان رئيسها فيلالي غويني، يوم الجمعة، انخراطها ب"شكل كامل" في مختلف ورشات "الجزائر الجديدة" لتحقيق التغيير الذي يستجيب لتطلعات الجزائريين ويحافظ على أمن البلاد واستقرارها.
الجزائر - يشارك وفد برلماني عن مجلس الأمة في احتفالات الذكرى ال45 لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية، التي يتنظم غدا السبت بولاية أوسرت الصحراوية، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان للمجلس.
الجزائر- تتابع الجزائر "عن كثب" الوضع في النيجر و"تدين بشدة" أعمال العنف التي وقعت في البلد غداة الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية, حسبما أفاد به يوم الخميس بيان لوزارة الشؤون الخارجية.
الجزائر - أشار مستشار الأمين الوطني الأول لحزب جبهة القوى الاشتراكية، سمير بوعكوير في مقال نشر اليوم الخميس ان فهم شعار "دولة مدنية ماشي عسكرية" على انه "اسبقية السياسي على العسكري" المعلن عنه في مخرجات مؤتمر الصومام هو "عملية احتيال كبيرة".
الجزائر - تم يوم الخميس بالجزائر العاصمة تكريم المجاهدة الرمز جميلة بوباشا رفقة المجاهدين حسيبة بن يلس ومحمود عرباجي، عرفانا بدورهم خلال الثورة التحريرية بحي القصبة، وذلك بمناسبة إحياء اليوم الوطني للقصبة.
الجزائر - أطلقت وزارة الشؤون الخارجية ثلاثة إجراءات رئيسية في اطار تطوير الدبلوماسية الاقتصادية للبلد، بهدف دعم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين على التصدير والمتعاملين الأجانب على الاستثمار في الجزائر، حسبما أكد يوم الخميس بالجزائر العاصمة مدير ترقية ودعم المبادلات الاقتصادية بالوزارة رابح فصيح.
الجزائر - طالب الرئيس الصحراوي، السيد ابراهيم غالي، يوم الخميس، المنظمات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان بالتدخل لحماية المواطنين الصحراويين العزل الذين يتعرضون لانتهاكات من قبل الاحتلال المغربي، منددا بهذه الممارسات المسلطة على الشعب الصحراوي.
الجزائر - قام وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم اليوم الخميس بالجزائر العاصمة بتدشين مكتب الإعلام وترقية الاستثمارات والصادرات، بهدف استقبال و دعم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين المشاركين في عمليات التصدير أو في الشراكات الأجنبية.

الرئيس تبون يستقبل نظيره الصحراوي

الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 13:51
الجزائر- استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, يوم الخميس بالجزائر العاصمة, رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية, السيد ابرهيم غالي.
الجزائر - أعلن وزير الشؤون الخارجية, السيد صبري بوقدوم, اليوم الخميس, بالجزائر العاصمة, عن إطلاق مجموعة من الإجراءات للمساهمة بشكل ملموس في تعزيز الدبلوماسية الاقتصادية للجزائر, على رأسها إنشاء شبكة تفاعلية للمكلفين بالشؤون الاقتصادية والتجارية لدى بعثاتنا الدبلوماسية والقنصلية حول العالم.