Menu principal

Menu principal

الجزائر - قرر الوزير الأول، وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، رفع إجراء الحجر الجزئي المنزلي المطبق حاليا على مستوى الولايات ال23 المعنية وذلك لمدة 21 يوما ابتداء من الأربعاء المقبل، فيما تم تمديد الإجراءات المطبقة على الأسواق العادية والأسواق الأسبوعية، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان لمصالح الوزير الأول، فيما يلي نصه الكامل :

نشر في الجـزائـر
الأحد, 17 أكتوير 2021 18:14

بيان إجتماع مجلس الوزراء

الجزائر - ترأس رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، يوم الأحد، اجتماعا لمجلس الوزراء خصص للدراسة والمصادقة على مشروع قانون يتعلق بمكافحة المضاربة والاستماع الى عدد من العروض تتعلق بعدة قطاعات، حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية، هذا نصه الكامل :

نشر في الجـزائـر

الجزائر - وقف رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون ,اليوم الأحد بمقام الشهيد بالجزائر العاصمة, دقيقة صمت ترحما على أرواح الشهداء و تخليدا لضحايا مجازر 17 أكتوبر 1961 بباريس.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - وجه رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت رسالة بمناسبة اليوم الوطني للهجرة المخلد للذكرى الـ 60 لمظاهرات 17 أكتوبر 1961, فيما يلي نصها الكامل :

نشر في الجـزائـر

أديس أبابا - أكد وزير الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، أمس الخميس من أديس أبابا ، التزام الجزائر الراسخ تجاه القارة الافريقية وسعيها الدائم للحفاظ على وحدة الصف الافريقي وإعلاء المبادئ والقيم التي أرساها الآباء المؤسسون للمنظمة القارية.

نشر في الجـزائـر

قسنطينة - أكد الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف باقتصاد المعرفة و المؤسسات الناشئة ياسين المهدي وليد يوم الأربعاء بقسنطينة أن صندوقا بقيمة (1) مليار دج قد تم تخصيصه لتمويل المؤسسات الناشئة.

نشر في اقتصــاد
الخميس, 14 أكتوير 2021 09:10

نحو تمويل أشغال وضع النماذج

قسنطينة - أعلن الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف باقتصاد المعرفة و المؤسسات الناشئة، ياسين المهدي وليد، يوم الاربعاء بقسنطينة، عن "التمويل القريب" لأشغال وضع النماذج".

نشر في اقتصــاد

بلغراد (صربيا)- أجمع المشاركون في الاجتماع رفيع المستوى, لإحياء الذكرى الستين لحركة عدم الانحياز اليوم الثلاثاء بالعاصمة الصربية بلغراد, على أن قضية المساواة بين الدول والأمم لازالت من أهم المعضلات التي يواجهها العالم, مشددين على ضرورة مواصلة النضال وتوحيد الجهود من أجل استكمال سيادة الدول واحترام حقوق الإنسان والنضال ضد العنصرية والكراهية.

نشر في دولــي

الجزائر - أكد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، مساء أمس الأحد، أن سياسية الجزائر "واضحة" في التعامل مع القضايا الدولية ومبادئها "صلبة" وتحظى باحترام جميع الدول، داعيا الجزائريين إلى توحيد الجهود من أجل تنمية البلاد وتفادي الوقوع في مخططات "التفرقة".

نشر في الجـزائـر

الجزائر - أكد رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, أن عودة سفير الجزائر الى باريس مشروطة ب"الاحترام الكامل" للدولة الجزائرية.

نشر في الجـزائـر