Menu principal

Menu principal

الجزائر- استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الأربعاء سفير جمهورية غانا بالجزائر, السيد نانا كويسي أرهين الذي أدى له زيارة وداع.

نشر في الجـزائـر

نيويورك (الأمم المتحدة)- أكد وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, رمطان لعمامرة, اليوم الاثنين بنيويورك, تواصل بكل عزم مسيرة بناء الجزائر الجديدة تحت قيادة رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, وذلك في ظل التمسك "بمبادئ و أهداف ميثاق الأمم المتحدة" المتمثلة في السلم و الأمن و التنمية الشاملة.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - أكد رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, أمس السبت خلال لقاء الحكومة بالولاة, على مواصلته الإجراءات الكفيلة بالرفع من المستوى المعيشي للمواطن الذي يبقى في صلب اهتمامات الدولة, التي تعمل كذلك على توفير المناخ الملائم للمسؤولين والمسيرين وحمايتهم من "الدسائس والمكائد" التي قد يتعرضون لها خلال أداء مهامهم.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - حث رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت بالجزائر العاصمة, الولاة على مواصلة التكفل بانشغالات المواطن لتكريس دولة المساواة و لكون المواطن أساس الجمهورية.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - أشرف رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت بقصر الأمم (نادي الصنوبر) على افتتاح أشغال لقاء الحكومة بالولاة تحت شعار: "ترقية الاقتصاد الوطني والتنمية المحلية".

نشر في اقتصــاد

الجزائر - وصل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت الى قصر الأمم بنادي الصنوبر بالجزائر العاصمة  للإشراف على افتتاح أشغال لقاء الحكومة بالولاة تحت شعار: "ترقية الاقتصاد الوطني والتنمية المحلية".

نشر في اقتصــاد

نيويورك- استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد رمطان لعمامرة, اليوم الجمعة بنيويورك, من قبل رئيس جمهورية السنغال, السيد ماكي سال, حيث سلمه رسالة الدعوة الموجهة إليه من قبل أخيه رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, لحضور القمة العربية بالجزائر, كضيف شرف, بصفته الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي.

نشر في الجـزائـر

نيويورك (الأمم المتحدة)- تتواصل أشغال الدورة ال77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بتنظيم عدة اجتماعات رفيعة المستوى شارك فيها وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, رمطان لعمامرة, حيث أبانت المحادثات التي اجراها عن التقدير الكبير الذي يكنه الشركاء الأجانب للدور الرئيسي الذي تضطلع به الجزائر تحت قيادة الرئيس عبد المجيد تبون في الساحتين العربية والافريقية.

نشر في الجـزائـر

الجزائر- أعرب رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون اليوم الاربعاء عن تهانيه للتلاميذ و للأسرة التربوية بمناسبة الدخول المدرسي 2022 / 2023.

نشر في الجـزائـر

الجزائر - سلم وزير العدل, حافظ الأختام, عبد الرشيد طبي, بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, اليوم الاثنين بالرياض, رسالة الدعوة التي وجهها السيد تبون إلى خادم الحرمين الشريفين, الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, للمشاركة في أشغال القمة العربية المزمع عقدها بالجزائر في نوفمبر المقبل, حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

نشر في الجـزائـر