اللواء بخوش يدشن النادي الجهوي للجمارك بقسنطينة
السبت 20 جوان 2026 19:11

قسنطينة- أشرف المدير العام للجمارك اللواء عبد الحفيظ بخوش, اليوم السبت بقسنطينة, على تدشين النادي الجهوي للجمارك.
مقالات ذات صلة

قسنطينة- أشرف المدير العام للجمارك اللواء عبد الحفيظ بخوش, اليوم السبت بقسنطينة, على تدشين النادي الجهوي للجمارك.