Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

كأس الجزائر(الدور السادس عشر)/ شباب حي موسى-مولودية الجزائر: توقيف 41 شخصا لتورطهم في أحداث

  أدرج يـوم : الخميس, 03 كانون2/يناير 2019 10:18     الفئـة : رياضــة     قراءة : 15 مرات

 

جيجل- تم توقيف 41 شخصا بجيجل من طرف مصالح الشرطة عقب أحداث العنف التي سادت المباراة المتوقفة أمس الثلاثاء بين شباب حي موسى ومولودية الجزائر لحساب الدور السادس عشر لكأس الجزائر لكرة القدم حسبما أفادت به يوم الأربعاء لوأج خلية الاتصال بالمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح نفس المصدر بأن الموقوفين سيحالون للجهات القضائية عن تهم "الإخلال بالنظام العام " و "تخريب و تحطيم أملاك الغير و أملاك عمومية و ''الاعتداء  على قوى حفظ الأمن".

من جهتها صرحت المكلفة بالاتصال بمصالح الحماية المدنية بجيجل الملازم أول أحلام بومالية لـوأج بأن ما مجموعه 62 شخصا من بينهم 45 شرطيا أصيبوا بجروح متفاوتة بملعب الشهيد رويبح حسين خلال مباراة شباب حي موسى-مولودية الجزائر.

و قد تعرض هؤلاء لجروح متفاوتة جراء الرشق بالحجارة و بمقذوفات أخرى حسبما أوضحته ذات الضابطة مشيرة إلى أن مركزا طبيا متقدما تم وضعه بملعب الشهيد رويبح حسين بالإضافة إلى تسخير ما لا يقل عن 63 عنصرا من الحماية المدنية  بمختلف الرتب و 7 سيارات إسعاف و 4 شاحنات إطفاء تم تسخيرها ضمن عمليات الإسعاف التي دامت أزيد من 6 ساعات و ذلك بإشراف من المدير الولائي للحماية  المدنية.

للتذكير فإن مباراة شباب حي موسى-مولودية الجزائر تم توقيفها مرة أولى لمدة  13 دقيقة عقب إصابة متوسط ميدان مولودية الجزائر سفيان بن دبكة بجروح على مستوى الرأس ثم لمدة 6 دقائق أخرى قبل أن يقرر الحكم توقيف اللقاء بصفة نهائية  في الوقت بدل الضائع للشوط الأول عندما كان الزوار متفوقين بـ0-3 و ذلك بسبب  أحداث العنف.

كأس الجزائر(الدور السادس عشر)/ شباب حي موسى-مولودية الجزائر: توقيف 41 شخصا لتورطهم في أحداث
  أدرج يـوم : الخميس, 03 كانون2/يناير 2019 10:18     الفئـة : رياضــة     قراءة : 15 مرة   شارك
Banniere interieur Article