Menu principal

Menu principal

بطولة الجزائر للكاراتي دو (أكابر وكبريات): المجمع البترولي يتوج باللقب الوطني

  أدرج يـوم : الأحد, 08 تموز/يوليو 2018 10:32     الفئـة : رياضــة     قراءة : 193 مرات
بطولة الجزائر للكاراتي دو (أكابر وكبريات): المجمع البترولي يتوج  باللقب الوطني

الجزائر - توج نادي المجمع البترولي بلقب بطولة الجزائر للكاراتي دو, (كوميتي وكاتا) فردي وحسب الفرق (اكابر و  كبريات) التي اختتمت مساء يوم السبت بالقاعة البيضاوية لمركب محمد بوضياف (الجزائر العاصمة بحصده ل24 ميدالية  (تسع ذهبيات, خمس فضيات و10 برونزيات).

ونال المجمع البترولي ست ميداليات ذهبية وفضيتين وثلاث برونزيات في منافسات  الكوميتي  بينما في الكاتا ( استعراض) فحصل على ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات وسبع برونزيات فيما عادت المرتبة الثانية لجمعية الامن الوطني ب 8 ميداليات (أربع ذهبيات, ثلاث فضيات و برونزية, كوميتي وكاتا)  وفي المركز الثالث نادي أولمبيك بئر توتة  بسبع  مدياليات (ذهبية وفضيتين واربع برونزيات, كوميتي وكاتا) مناصفة مع الشباب البريكي ( باتنة) ب ست ميداليات (ذهبية , فضيتان وثلاث برونزيات).

وصرح مدرب المجمع البترولي رضوان إديري ل "واج" بمناسبة تتويج فريقه : " المصارعون استحقوا هذا التتويج . لقياقتهم البدنية ومستواهم الفني كان جيدا وجاؤوا محضرين من الالعاب المتوسطية مؤخرا بتاراغونا الاسبانية.

المنافسة كانت  قوية بين العناصر الدولية والغلبة في الاخير عادت  لممثلينا."

واضاف : " اعتقد ان المشاركة القياسية  التي عرفتها البطولة الوطنية وعودة الكاراتي دو الجزائري الى الساحة الوطنية والدولية, حفزت كل المصارعين على اعطاء كل ما لديهم لتقديم وجه مشرف. المجموعة ومن خلال هذا الموعد الرياضي ,ستواصل التحضيرات تحسبا للبطولة الافريقية برواندا (انغولا) أواخر اغسطس المقبل."

من جهتها, قالت مدربة السيدات بنادي المجمع  البترولي (كوميتي) , فائزة زغاوة : "  المستوى كان لابأس به  والبطولة عرفت منافسة شديدة بين مصارعات الاندية المشاركة وهذا راجع لعودة الاستقرار للفيديرالية والثقة بالنفس لدى المصارعين بعد عام واحد من الغياب عن اجواء المسابقات."

ويرى رئيس الاتحادية الجزائرية للكارتي دو, سليمان مسدوي أن البطولة الوطنية - التي شارك فيها حوالي 800 مصارع من 36 رابطة ولائية - هي الاولى في عهد المكتب الفيديرالي الجديد وجاءت لتضع الرياضيين في اجواء التحضيرات البدنية والفنية, تحسبا للاستحقاقات المقبلة منها الالعاب  الافريقية للشباب بالجزائر."

آخر تعديل على الأحد, 08 تموز/يوليو 2018 17:56
بطولة الجزائر للكاراتي دو (أكابر وكبريات): المجمع البترولي يتوج باللقب الوطني
  أدرج يـوم : الأحد, 08 تموز/يوليو 2018 10:32     الفئـة : رياضــة     قراءة : 193 مرة   شارك
Banniere interieur Article