Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

وهران- يطالب فريق وداد تلمسان باعتماد الترتيب الحالي لتحديد الصاعدين إلى الرابطة الأولى في حال عدم إكمال الموسم الكروي سيما وأنه قاب قوسين أو أدنى من الارتقاء إلى قسم النخبة, حسب ما صرح به ل/وأج يوم الخميس مدرب الفريق, عزيز عباس.
الجزائر - يعقد الاجتماع الشهري للمكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) يوم الأحد صباحا، عبر تقنية الفيديو عن بعد، حسب بيان الهيئة الفدرالية الذي نشرته اليوم الخميس.
نوشاتل (سويسرا) - تحتل البطولة الجزائرية للرابطة الأولى، المركز الثالث في الترتيب الخاص بتشغيل المدربين من أصل 84 بطولة قسم أول في العالم، خلال الفترة 2015-2019، حسب الرسالة الأسبوعية لمرصد كرة القدم العالمي.
الجزائر- أكدت الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) أنها لن تتدخل مباشرة في قضية التسجيل المسرب التي اتهم فيها المدير العام لوفاق سطيف مع مناجير اللاعبين, نسيم سعداوي, بترتيب المباريات, حسب ما اوردته الاتحادية الجزائرية (فاف) على موقعها الرسمي.
الجزائر- اختتمت عشر (10) بطولات من القسم الشرفي و قبل الشرفي على مستوى الرابطات الولائية لكرة القدم، منافسات موسم 2019-2020 بتتويج البطل، حسب ما أفادت به يوم السبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
الجزائر - اعتبر رئيس اللجنة الطبية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جمال الدين دمارجي، اليوم الجمعة، أنه من "المستحيل" استئناف التدريبات الجماعية والمنافسة بالنظر إلى العدد المتزايد من حالات الإصابة بفيروس كورونا بالجزائر.
الجزائر - شاركت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) في اجتماع عمل يضم خمس اتحاديات افريقية ممثلة بأمنائها العامين أين تم التطرق إلى امكانية استئناف منافسات موسم 2019-2020 التي تم إيقافها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حسب ما نشرته الهيئة الفدرالية، اليوم الجمعة، عبر موقعها الرسمي.
القاهرة - اكد الامين العام للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عبد المنعم باه إنه لم يتم تغيير موعد نهائيات كاس افريقيا للأمم المقبلة بالكاميرون 2021 والتي يقدر موعدها في شهر يناير المقبل.
الجزائر - أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة السلة، رابح بوعريفي، اليوم الاربعاء، أن البطولات الوطنية (رجال - سيدات)، المتوقفة منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، ستلغى "بنسبة 95 %".
الجزائر - جدد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، خير الدين زطشي اليوم الاثنين، التزام الهيئة الفدرالية بمحاربة الفساد "بكل أشكاله" وذلك بعد أن تم نشر تسجيل صوتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بقضايا بيع وشراء مباريات نسب للمدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية.
Banniere interieur Article