Menu principal

Menu principal

وهران - تهاطلت عبارات المدح على وهران من طرف أعضاء اللجنة التقنية التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط خلال يومي السبت والأحد اللذين قضوهما بعاصمة الغرب الجزائري في إطار أول مهمة لهم للوقوف على استعدادات المدينة لاستضافة الألعاب المتوسطية لعام 2021.
الجزائر - يشارك المدير الفني الوطني رابح سعدان، ومدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، يوم الأحد 23 سبتمبر في الندوة التي تنشطها الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا) بلندن لتحليل كأس العالم 2018.
بسكرة - أكد وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، اليوم السبت ببسكرة، أن شبكة الهياكل الرياضية ستتدعم من خلال استلام 4 مركبات رياضية كبرى عبر الوطن و ذلك في "الآجال القريبة من شأنها منح قيمة مضافة للرياضة في البلاد".
الجزائر - يستضيف اتحاد الجزائر مساء يوم غد الأحد بملعب 8 ماي 1945 بسطيف، منافسه المصري البور سعيدي، في إياب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وكله طموح في المرور للمربع الذهبي للمنافسة، بعد عام من تأهله لنفس الدور من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
الدار البيضاء (المغرب) - تأهل فريق وفاق سطيف الجزائري إلى الدور نصف النهائي من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، إثر تعادله مع مضيفه الوداد البيضاوي المغربي (0-0)، في إياب الدور ربع النهائي للمنافسة القارية، سهرة اليوم الجمعة، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.
الجزائر - واصلت شبيبة القبائل سلسلة انتصاراتها بفوزها يوم الجمعة على شباب بلوزداد (2-0) مستعيدة بذلك صدارة الترتيب مؤقتا بعد إجراء ثلاث مباريات لحساب الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس، لكرة القدم التي انطلقت يوم أمس الخميس بلقاء اتحاد الجزائر- جمعية عين مليلة (3-0).
 الجزائر - النتائج الجزئية و الترتيب بعد Yجراء مباريات الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"، لكرة القدم يومي الخميس و الجمعة:
الجزائر- تغلب اتحاد الجزائر على جمعية عين مليلة بنتيجة (3-0)، الشوط الأول (3-0) في لقاء مقدم عن الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"، لكرة القدم جمع بينهما مساء الخميس بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر).
البويرة- أكد وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، يوم الأربعاء بالبويرة، أن الأولوية التي يوليها قطاعه حاليا هي "التكفل بالمركبات الرياضية الـ 11 ومراكز التكوين المتواجدة عبر الوطن" من أجل إعادة بعث مختلف النشاطات الرياضية وبالتالي السماح للجزائر باستعادة مكانتها الريادية في عدة أنشطة رياضية.
الجزائر - تشارك الجزائر بمصارعين اثنين فقط في بطولة العالم للأكابر المقررة في باكو (أذربيجان) بين 20 و 27 سبتمبر الجاري، بهدف تحقيق أحسن مشاركة ممكنة وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط المؤهلة للألعاب الأولمبية- طوكيو 2020، حسبما علمته اليوم الاربعاء "واج" من الاتحادية الجزائرية للجيدو.
Banniere interieur Article