Menu principal

Menu principal

الجزائر - أسدل الستار يوم أمس السبت على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم 2017-2018 بتتويج شباب قسنطينة في السنة الثامنة للاحتراف, حيث نجح في تفنيد كل التكهنات و زعزعة الأندية القوية التي أخفقت في مسعاها, بينما نزل للقسم الأسفل فريقان حديثا العهد في حظيرة النخبة التي صعدا إليها في نهاية الموسم الفارط.
المسيلة - ووري الثرى بعد صلاة العصر، يوم السبت، جثمان العداءة السابقة لذوي الاحتياجات الخاصة فاطمة بودلمي بمقبرة الأشياخ بعاصمة الحضنة بحضور جمع غفير جاء لتوديعها بعد أن وافتها المنية ليلة الجمعة إلى السبت بمسكنها بالمسيلة عن عمر ناهز 46 عاما.
الجزائر- النتائج الكاملة و الترتيب عقب إجراء مباريات الجولة الـ 30 و الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم, يومي الجمعة و السبت:
الجزائر- افتك الجزائري آدم بوجملين (87 كلغ), الميدالية البرونزية في المصارعة الاغريقية - رومانية لبطولة العالم العسكرية التي جرت من 14 الى 19 مايو بموسكو ( روسيا) , حسبما علمت "واج" يوم السبت من الاتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة .
الجزائر - يتنافس ستة مصارعين جزائريين للجيدو (4 ذكور وفتاتين) من أجل التأهل إلى الألعاب الأولمبية للشباب 2018، المقررة شهر أكتوبر بالأرجنتين، حسبما أعلنت عنه اليوم الجمعة الاتحادية الجزائرية للعبة.
الدوحة - توج الجزائري، جمال بلماضي، مدرب الدحيل بلقب أفضل مدرب في الموسم في قطر بعدما حل بالمركز الأول في عدد الأصوات التي حصل عليها من قبل المصوتين خلال حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم لهذا الموسم 2017 / 2018 اقيم مساء امس الخميس بالدوحة.
زيوريخ - واصل المنتخب الجزائري سقوطه الحر في الترتيب العالمي الذي نشره يوم الخميس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا), فبعدما فقد في شهر ابريل الفارط مركزين, تراجع في الترتيب الجديد لشهر مايو الحالي بمرتبتين اثنتين, ليحتل الصف ال64 عالميا.
الجزائر- احتفت وزارة الشباب والرياضة يوم الأربعاء بمنتزه "الصابلات" بالجزائر العاصمة, باليوم العالمي ل"العيش معا في سلام" المصادف ل16 مايو من كل سنة والتي صادقت عليها بالإجماع البلدان الأعضاء بمنظمة الامم المتحدة باقتراح من الجزائر, بتنظيم تظاهرة شملت استعراضات رياضية وفنية وكذا نشاطات شبانية مختلفة.
باريس - أنهى الدراج الجزائري ياسين شعلال المرحلة الأولى من الموسم في المرتبة الخامسة من الجائزة الكبرى لامبر-دي-دواي التي جرت وقائعها مساء أمس الثلاثاء بشمال فرنسا.
سطيف - إنهزم وفاق سطيف مساء يوم الثلاثاء بملعب 8 مايو 1945 أمام مولودية الجزائر (0-1) وذلك برسم الجولة الثانية لدوري المجموعات لرابطة أبطال افريقيا لكرة القدم.
Banniere interieur Article