Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - شرع المنتخب الجزائري لكرة اليد (رجال) في التربص التحضيري الاخير بالجزائر العاصمة والذي توقف اليوم الاربعاء بسبب اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا في المجموعة، قبل الحصول على نتائج تحاليل الاختبارات خلال اليوم الأول من التجمع .
الجزائر - سيتم مناقشة العديد من النقاط خلال اشغال الجمعية العامة العادية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، المقررة يوم الثلاثاء المقبل (27 اكتوبر) بالجزائر العاصمة و التي ستخصص لعرض الحصيلتين المالية والأدبية لموسم 2019، حسبما أفادت به الهيئة الفدرالية.
الجزائر- قررت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد توقيف تربص المنتخب الوطني الأول, الجاري بالعاصمة تحضيرا لمونديال-2021, بسبب إصابة خمسة أفراد بفيروس كورونا "كوفيد-19", وفق ما كشفت عنه الهيئة يوم الأربعاء.
غليزان - أكد وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي يوم الثلاثاء بغليزان أن مشروع تعديل الدستور المعروض للاستفتاء في الفاتح من نوفمبر المقبل يعد "تجسيدا لإرادة الشعب في التغيير".
الجزائر - أكد رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضة المدرسية، عبد الحفيظ إيزم، أن عودة المنافسات ستكون عقب التحاق الرياضيين بمقاعد الدراسة وفي المستويات الثلاثة (ابتدائي - متوسط- ثانوي) و"وفق البرنامج الدراسي".
وهران - شكلت الجوانب التنظيمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بوهران في 2022 وكذا انعكاساتها الإيجابية المحتملة على المدينة موضوع "نقاش ثري'' بين اللجنة الوطنية المنظمة ووفد فرنسي يقوده سفير فرنسا في الجزائر، حسبما أفادت به يوم الثلاثاء ذات اللجنة.
كولا لامبور - أعلنت الاتحادية الدولية للبادمينوتن, عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت, عن إلغاء بعض الدورات الدولية المسطرة في الفترة الحالية, بما في ذلك الدورتين الدوليتين (أواسط و أكابر) اللتان كانتا مقررتين بالجزائر نهاية شهر أكتوبر الجاري, وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19" .
الجزائر - يعود شباب بلوزداد مجددا الى التدريبات تحضيرا للموسم المقبل, يوم الثلاثاء, وذلك بعد فترة توقف دامت اسبوعين بسبب تفشي فيروس كورونا وسط الفريق, وفق ما أعلن عنه النادي المنتمي إلى الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم على صفحته على "فايسبوك".
الجزائر - قرر المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية للشراع عدم تنظيم أي منافسة وطنية فيما تبقى من سنة 2020، بسبب عدم جاهزية الأندية التي لم تعد إلى التدريبات نظرا لاستمرار تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، حسب ما أفاده مصدر من الفيدرالية.
الجزائر - يتواجد المنتخب الوطني للجيدو - سيدات، حاليا في تربص تحضيري تحسبا للاستحقاقات الرياضية المقبلة، حيث خاض تدريباته لأول مرة في القاعة الجديدة بفوكة ( تيبازة)، حسبما علم اليوم الاثنين من الاتحادية الجزائرية للاختصاص.
Banniere interieur Article