Menu principal

Menu principal

مدريد - اختارت لاعبة التنس الجزائرية , إيناس إيبو -بعد شفائها من الاصابة على مستوى المرفق والتي منعتها من المنافسة في الشهر الماضي-, اسبانيا للتحضير والعودة للمسابقات.
الجزائر - حقق المنتخب الجزائري للشطرنج (رجال - سيدات) أربع ميداليات (1 ذهبية, 3 برونزية) خلال البطولة الافريقية (فردي/أكابر) التي جرت بمدينة ليفينغستون الزامبية من 12 الى 22 مايو الجاري, حسبما علمت "واج" يوم الثلاثاء من الاتحادية الجزائرية للعبة.
بانكوك - انهزم المنتخب الجزائري لكرة الريشة (البادمينتون) أمام نظيره الماليزي بنتيجة (5-0) يوم الثلاثاء, بالعاصمة التايلاندية بانكوك ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة لمنافسات البطولة العالمية للفرق "توماس كوب" الخاصة بالذكور (20-28 مايو).
الجزائر - تعقد اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية جمعيتها العامة العادية بتاريخ 2 يونيو المقبل (30ر22سا) بن عكنون (الجزائر)، حسبما علمته "واج" اليوم الثلاثاء من قبل الهيئة الاولمبية.
الجزائر - حث مدير المتحف الاولمبي الوطني، محمد يماني، كل الجمعيات والاتحاديات الرياضية على المساهمة بجد في إثراء هذه المنشأة الواقعة قبالة قاعة حرشة حسان بالجزائر العاصمة عبر كتابة التاريخ الرياضي الاولمبي لأنها مختصة في الرياضة وواجبها يملي عليها البحث عن ما خفي منه في فترة ما قبل الاستقلال وبعده.
الجزائر- أعفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), رابح ماجر, من تدريب المنتخب الوطني المحلي والتركيز فقط على المنتخب الأول, حسبما أعلنت عنه الهيئة الفيدرالية يوم الاثنين على موقعها الرسمي.
تيبازة - شدد وزير الشباب و الرياضة,محمد حطاب, يوم الاثنين من تيبازة على ضرورة استدراك التأخر المسجل عبر 13 مشروع إنجاز بمركز تجمع للفرق الوطنية موزعة عبر التراب الوطني و11 ملعبا شبه أولمبي لكرة قدم.
لندن - صعدت لاعبة التنس الجزائرية ايناس ايبو بثمانية (8) مراكز في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، من خلال احتلالها للمرتبة ال 624 في التصنيف الاخير الصادر اليوم الاثنين.
الجزائر - أسدل الستار يوم أمس السبت على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم 2017-2018 بتتويج شباب قسنطينة في السنة الثامنة للاحتراف, حيث نجح في تفنيد كل التكهنات و زعزعة الأندية القوية التي أخفقت في مسعاها, بينما نزل للقسم الأسفل فريقان حديثا العهد في حظيرة النخبة التي صعدا إليها في نهاية الموسم الفارط.
المسيلة - ووري الثرى بعد صلاة العصر، يوم السبت، جثمان العداءة السابقة لذوي الاحتياجات الخاصة فاطمة بودلمي بمقبرة الأشياخ بعاصمة الحضنة بحضور جمع غفير جاء لتوديعها بعد أن وافتها المنية ليلة الجمعة إلى السبت بمسكنها بالمسيلة عن عمر ناهز 46 عاما.
Banniere interieur Article