Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الكويت - تأهل ثمانية ملاكمين جزائريين إلى نهائيات أوزانهم في البطولة العربية للأشبال (ذكور) المنظمة من 23 إلى 29 يناير بالكويت.
الجزائر- انتزعت السباحة الصاعدة إيمان زيتوني جائزة أحسن سباحة عند فئة الوسطيات عن جدارة واستحقاق بفضل حصدها تسع ذهبيات فردية خلال البطولة الوطنية الشتوية (أصاغر-أواسط) بالحوض الصغير (25 م), فضلا عن 12 ميدالية في الصنف المفتوح (أكابر), بمناسبة اجراء المنافستين من 21 الى 25 يناير بالجزائر العاصمة.
الجزائر - عين التقني التونسي يامن الزلفاني مدربا جديدا لشبيبة القبائل خلفا للفرنسي اوبرت فيلود المقال, حسب ما افاد به الفريق الذي ينشط في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مساء أمس الاثنين.
الجزائر - شددت الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية, على انه "يتوجب على كل رالي دولي الاستجابة لدفتر شروط يُراعي قوانين ومصالح الجزائر والرياضات الميكانيكية", مثلما أوردته يوم الاثنين صفحة الهيئة الاتحادية على الفايسبوك.
الجزائر- اعتبر رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو، سليمان مسدوي، أن النتائج التي حققتها المشاركة الجزائرية في بطولة باريس المفتوحة، التي جرت ما بين 24 و 26 يناير الجاري بقاعة بيار دو كوبيرتان بالعاصمة الفرنسية باريس، كانت "منطقية" وذلك بالنظر إلى "الامكانيات المحدودة".
الجزائر - يشارك 392 مصارعا من 23 بلدا في البطولة الافريقية للمصارعة (اشبال، اواسط، اكابر وسيدات)، المقررة من 4 الى 9 فبراير، بالقاعة البيضوية بالمركب الاولمبي، محمد بوضياف (الجزائر العاصمة)، حسبما علمت "واج" اليوم الاثنين من الاتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة.
الجزائر- قرّر المكتب التنفيذي للكونفدرالية الافريقية للتنس , المجتمع يوم السبت الفارط بتونس , مراسلة الاتحادية الدولية للعبة , عقب الاقصاء "المؤقت" لرئيس الاتحادية الجزائرية للتنس محمد بسعد من قبل الوزير السابق للشباب و الرياضة, حسب ما علمته "واج" يوم الاثنين من مصادر مطلعة على هذا الملف.
الجزائر)-عينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف), الجزائرية راضية فرتول في منصب مكونة جهوية في رياضة كرة القدم النسوية, بعد اجتيازها بنجاح للاختبار المؤهل لهذا المنصب, حسب ما افادت به يوم الاثنين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.
الجزائر - انطلقت فعاليات الكأس الوطنية العسكرية للتايكواندو "ذكور وإناث"، يوم الاثنين بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية الشهيد مسعود بوجريو ببن عكنون (الجزائر العاصمة)، بمشاركة 17 فريقا.
الجزائر - استحق السباح الشاب لنادي دالي ابراهيم, أنس تونسي, جائزة "أحسن سباح عند فئة الأصاغر" بفضل حصده سبع ميداليات ذهبية بمفرده, ضمن منافسات البطولة الوطنية الشتوية (أصاغر-أواسط), التي جرت تزامنا مع بطولة الجزائر المفتوحة (21-25 يناير) بالجزائر.
Banniere interieur Article