Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

389 شخص مسن تعرضوا للعنف ما بين 2015 و 2018

الخميس, 21 تشرين2/نوفمبر 2019 11:54
تيزي وزو- أفاد أخصائيون شاركوا في الطبعة الثالثة للمؤتمر الوطني للطب الشرعي يوم الأربعاء بتيزي وزو إلى ان مصلحة الطب الشرعي بالمركز الاستشفائي الجامعي بني مسوس (الجزائر العاصمة)استقبلت 389 شخصا مسنا تعرضوا للعنف في الفترة ما بين يناير 2015 و ديسمبر 2018.
الجزائر - أبرزت وزيرة التضامن الوطني والاسرة وقضايا المرأة، غنية الدالية، يوم الاربعاء من القاهرة، المكتسبات التي حققتها المرأة الجزائرية في شتى المجالات، مشيرة الى ان الجزائر حرصت على الحفاظ على استقرار المجتمع من خلال منع التمييز ضد الجنسين ونشر ثقافة المساواة بين الرجل والمرأة.
الجزائر - لقي 15 شخصا حتفهم واصيب 288 آخرون بجروح في 238 حادث مرور جسماني خطير سجل على المستوى المناطق الحضرية خلال الفترة الممتدة من 12 الى 18 نوفمبر الجاري، حسب ما اوردتها يوم الاربعاء حصيلة لمصالح المديرية العام الامن.
الجزائر - لقي 38 شخصا حتفهم و جرح 954 آخرون على إثر 904 حادث مرور سجل خلال الفترة الممتدة ما بين 10 و 16 نوفمبر الجاري عبر مختلف ولايات الوطن, حسب ما افادت به يوم الأربعاء حصيلة للمديرية العامة للحماية المدنية.
الجزائر- دعا المشاركون في لقاء نظم يوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة بمناسبة الذكرى ال30 لاعتماد الأمم المتحدة اتفاقية حقوق الطفل في 20 نوفمبر1989 الى تكثيف وتجنيد جهود كافة أطياف المجتمع لحماية وترقية حقوق الطفل وادراج كل القضايا الخاصة بمستقبله في اطار مسار التنمية المستدامة.
 البويرة - تعد عملية تحسين جمع البيانات الإحصائية "مهمة جدا" لاعتبارها أداة تساعد على اتخاذ القرارات التي تكون قادرة على تطوير أكثر جهاز الحماية المدنية، حسبما أكده اليوم الثلاثاء بالبويرة مدير الإعلام والإحصاء بالمديرية العامة للحماية المدنية.
سكيكدة - نظمت وزارة الدفاع الوطني قافلة طبية توجهت يوم الثلاثاء إلى عدد من المشاتي والقرى النائية عبر ولايتي سكيكدة وخنشلة للتكفل طبيا بسكان هذه المناطق،حسبما لوحظ.

حجز أحجار نيزكية بالشلف

الثلاثاء, 19 تشرين2/نوفمبر 2019 14:51
الشلف - تمكنت فصيلة الأبحاث والتحري التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف من حجز أحجار نيزيكية من مختلف الأحجام وتوقيف شخص، حسبما أفاد به يوم الثلاثاء بيان لذات الجهاز الأمني.
الجزائر - أكد المجلس الوطني لحقوق الإنسان, يوم الثلاثاء, مواصلة العمل لتمكين الأطفال حقيقة من التمتع بكل الحقوق التي تضمنتها الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل التي تحيي الجزائر و باقي دول العالم ذكراها الثلاثين.
الجزائر- نظم أخصائيون جزائريون و إيطاليون في التغذية أمس الاثنين بالجزائر العاصمة طاولة مستديرة بعنوان "الطبخ الإيطالي و الحمية المتوسطية : الصحة بالإضافة إلى الذوق" حول ضرورة "الأكل الطبيعي و الصحي المتوازن" و ذلك في إطار الطبعة الرابعة لأسبوع فن الطبخ الإيطالي في العالم.
Banniere interieur Article