Menu principal

Menu principal

الجزائر- وضعت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر بمناسبة حلول شهر رمضان مخططا أمنيا خاصا بتأمين المناطق الحضرية وشبه الحضرية وكذا شبكة الطرقات, حسبما علم يوم الأحد من رئيسة خلية الإيصال والعلاقات العامة لدى ذات الهيئة الأمنية.
الجزائر- أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر في إطار محاربة الجريمة الحضرية خلال شهر أبريل المنصرم أزيد من 3900 شخص لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة, كما تمكنت من حجز 95 كغ من المخدرات من نوع القنب الهندي خلال نفس الفترة, حسبما جاء يوم الأحد في بيان عن ذات الجهاز الأمني.
الجزائر-توفي 5 أشخاص وأصيب 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 5 حوادث مرور سجلت عبر الوطن خلال ال 24 ساعة الأخيرة، حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمديرية العامة للحماية المدنية .
الجزائر- سخّرت مصالح أمن ولاية الجزائر بمناسبة حلول شهر رمضان 7000 شرطي من مختلف الرتب وذلك لتأمين المراكز التجارية الكبرى و الفضاءات وكذا الساحات العمومية ناهيك عن تأمين 1045 مركز امتحان خاص بنهاية السنة الدراسية لمختلف الأطوار, حسبما أفاد به بيان لذات الهيئة الأمنية.
وهران - ستفتتح الطبعة الثالثة عشر لملتقى الدروس المحمدية يوم الخميس القادم بالمقر الجديد بالجزائر العاصمة للزاوية البلقايدية الهبرية الكائن مقرها الرئيسي بوهران, حسبما علم يوم السبت لدى الهيئة المنظمة لهذه التظاهرة السنوية المهتمة بالفكر الإسلامي.
الجزائر - تشرف محافظة الكشافة الإسلامية لولاية الجزائر خلال شهر رمضان على تنظيم 30 مطعما لإفطار الصائمين ما يسمح بتقديم أزيد من 4.000 وجبة يوميا، حسبما اكده اليوم الخميس رشيد بودينة محافظ الكشافة لولاية الجزائر.
الجزائر - تنظم مؤسسة "ناس الخير" الطبعة الثامنة للمشروع الخيري "رانا هنا" بمناسبة شهر رمضان، يشمل عدة عمليات خيرية لفائدة الفئات الضعيفة وذات الدخل المحدود، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان للمؤسسة.
الجزائر- أطلق المركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرق، بداية من اليوم الخميس، الطبعة الثالثة للحملة التوعوية للوقاية من حوادث المرور خلال شهر رمضان تحت شعار "كونوا حذرين... لرمضان بلا حوادث".
الجزائر - أعلنت وزيرة التضامن الوطني والاسرة وقضايا المرأة, غنية الدالية, يوم الخميس بالجزائر العاصمة, أن ما يقارب 290.000 شخص يستفيدون من جهاز نشاطات الادماج الاجتماعي , مشيرة الى أن المناصب الممنوحة في هذا الاطار يتم توزيعها على البلديات وفق الامكانيات المتوفرة.
الجزائر - تمكنت فرقة الأبحاث للدرك الوطني بالشراقة (الجزائر العاصمة) من الإطاحة بعصابة إجرامية تحترف النصب والاحتيال مكونة من ثلاثة أشخاص، حسب ما افاد به اليوم الاربعاء بيان لمصالح الدرك الوطني.
Banniere interieur Article