Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر- سيكون بإمكان المواطنين, اعتبارا من السبت المقبل, الدخول إلى الشواطئ المرخصة والمراقبة، وأماكن الاستجمام وفضاءات التسلية والترفيه وفقا لنظام مرافقة وقائي يتضمن تدابير صحية صارمة للحماية من انتشار وباء كوفيد-19, حسب ما أفاد به, يوم السبت, بيان لمصالح الوزير الأول.
الجزائر - لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 371 آخرون بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة جراء حوادث مرور سجلت عبر عدة ولايات من الوطن خلال ال48 ساعة الأخيرة, حسب ما أفادت به يوم السبت حصيلة لمصالح الحماية المدنية.
الجزائر - وضعت إدارة حديقة التجارب الحامة بالجزائر العاصمة، بروتوكولا صحيا في خدمة الزوار المنتظر توافدهم تحسبا لإعادة فتحها، يتمثل في تكثيف عمليات التعقيم ومراقبة وجوب ارتداء الكمامات الواقية و احترام مسافة التباعد الاجتماعي، حسبما علم اليوم الجمعة لدى المدير العام، عبد الكريم بولحية.
الجزائر - خصص متعامل الهاتف النقال جازي مساعدة بمبلغ 100 مليون دج خلال الثلاثي الثاني من سنة 2020 من اجل دعم جهود مكافحة جائحة كوفيد-19 في الجزائر، حسبما أوضحت المؤسسة يوم الخميس في بيان لها.
الأغواط- أكد الخليفة العام للطريقة التيجانية الشيخ محمد بن علي العرابي التيجاني يوم الخميس على الدور "المحوري" للطريقة في نشر تعاليم الدين الاسلامي وقيمه الروحية السمحة وكذا مساهمتها بشكل "فعال" في حل النزاعات السياسية خاصة في افريقيا من خلال الحوار والتواصل الاجتماعي.
الجزائر - سخرت المديرية العامة للحماية المدنية إمكانيات معتبرة خلال موسم الاصطياف الحالي في مجال مكافحة حرائق الغابات التي سجلت مؤخرا في عديد مناطق الوطن و هذا من خلال تجنيد 65 رتلا متنقلا و 505 وحدة تدخل و 4 طائرات مروحية، حسبما أشار اليه بيان للمديرية اليوم الخميس.
الجزائر - لقي ثمانية (8) أشخاص حتفهم وأصيب 191 آخرون بجروح جراء وقوع العديد من حوادث المرور عبر مناطق متفرقة من الوطن خلال ال24 ساعة الأخيرة، حسب حصيلة كشفت عنها اليوم الخميس مصالح الحماية المدنية.
الجزائر - لقي 10 أشخاص حتفهم و أصيب 311 آخرون بجروح في 249 حادث مرور سجل بالمناطق الحضرية في الفترة ما بين 28 يوليو الفارط و 3 أغسطس، حسب ما أفادت به المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، في بيان لها.
الجزائر- سجلت المديرية العامة للغابات في الفترة بين 1 يونيو و3 أغسطس 1.283 بؤرة حريق تسببت في إتلاف مساحة اجمالية قدرها 9.165 هكتار, حسبما أفاد به يوم الاربعاء لوأج مسؤول بالمديرية.
الجزائر - أجرت وحدات الديوان الوطني للتطهير، خلال يومي العيد الأضحى 542 تدخل على مستوى شبكات الصرف الصحي وبعض محطات الرفع حسبما أفاد به اليوم الأربعاء بيان للمؤسسة .
Banniere interieur Article