Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

جيجل- اطلع وزيرا كل من الداخلية و الجماعات المحلية و تهيئة الإقليم كمال بلجود و التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة كوثر كريكو يوم الجمعة بالعوانة "20 كلم غرب جيجل" على الوضع بالمنطقة عقب الهزة الأرضية التي شهدتها صباحا و بلغت شدتها 4.9 درجات على سلم ريشتر.
الجزائر - أعلن مدير مفتشية الجمارك الصنوبر البحري (الجزائر العاصمة) اليوم الخميس بالجزائر العاصمة أن مصالح نفس المفتشية قامت بحجز حمولة بداخلها ألعاب نارية كانت قادمة من الصين تقدر قيمتها ب50 مليون دج.
الجزائر - لقي 13 شخصا حتفهم واصيب 341 اخرون بجروح سجلت على مستوى المناطق الحضرية في الفترة الممتدة من 14 الى 20 جانفي الجاري, حسب ما اوردته اليوم الخميس حصيلة لمصالح الامن الوطني.
الطارف - هلك تقني يعمل بشركة سونلغاز بصعقة كهربائية و أصيب اثنان آخران بحروق خطيرة خلال قيامهم بأشغال إصلاح على مستوى الشبكة الكهربائية بمدخل بلدية بوقوس بولاية الطارف، حسب ما علم اليوم الأربعاء من الحماية المدنية.
البويرة - تطمح الحماية المدنية إلى تدعيم قدراتها في التدخل بمعاير المجموعة الاستشارية الدولية للبحث و الإنقاذ في المناطق الحضرية تحت رعاية الأمم المتحدة مع تكوين مجموعتين أخريين بالبويرة و المدية، حسبما أكده اليوم الأربعاء بالبويرة مدير الإعلام والإحصائيات بالمديرية العامة للحماية المدنية، العقيد فاروق عاشور.
الجزائر - قامت المصالح الخارجية لشرطة حدود خلال سنة 2019 بمعالجة 21303 قضية تورط فيها 21956 شخصا مقابل 12551 قضية سجلت في 2018، أي بزيادة تقدر ب69،7 بالمئة، كما أوضحه اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة مراقب الشرطة مدير شرطة الحدود سيفي محمد النوي.
الجزائر - كشفت المفوضة الوطنية لحماية وترقية الطفولة، السيدة مريم شرفي، يوم الأربعاء أن التقرير الخاص بوضع الطفولة في الجزائر سيتم إعداده في الاسابيع القليلة القادمة وسيتضمن كافة نشاطات الهيئة وتوصياتها.
الجزائر - تعرض اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة 10 أشخاص من رجال و نساء للاختناق بالغاز بأحد المرشات ببلدية الجزائر الوسطى جراء خلل على مستوى السخان الرئيسي، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية للولاية.
الجزائر - أوقفت فرق الدرك الوطني في عديد ولايات الوطن 19 شخصا لتورطهم في قضايا الاجرام والتهريب، لاسيما الحبوب المهلوسة والمشروبات الكحولية، حسبما أشار إليه اليوم الثلاثاء بيان لذات المصالح الأمنية.
الجزائر ـ لقي 35 شخصا حتفهم وأصيب 1.121 آخرون بجروح في 1.027 حادث مروري تم تسجيله عبر مناطق متفرقة من الوطن خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و 18 يناير الجاري، حسب ما كشفت عنه اليوم الثلاثاء مصالح الحماية المدنية في حصيلة لها.
Banniere interieur Article