Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - كشفت وزيرة التضامن والأسرة وقضايا المرأة كوثر كريكو اليوم الأحد بالجزائر العاصمة أنه تم فتح ثلاث فضاءات إضافية لاستقبال الأشخاص بدون مأوى لوضعهم تحت الحجر الصحي قبل ادماجهم في المراكز التابعة للقطاع.
الجزائر - قدم السبت الهلال الأحمر الجزائري لمعهد باستور الجزائر هبة تتكون من 5000 اختبار سريع لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و ذلك في إطار المساهمة في جهود السلطات العمومية، في مكافحة انتشار هذا الوباء، حسبما أفاد به بيان للهلال الأحمر الجزائري.
الجزائر - لقي شخص حتفه واصيب ثلاثة اخرون بجروح في حادث مرور بولاية وهران خلال ال48 ساعة الاخيرة حسبما أوردته اليوم السبت حصيلة لمصالح الحماية المدنية.
وهران - لقي شخص حتفه وأصيب ثلاثة اخرون في حادث اصطدام حافلة لنقل العمال بسيارة نفعية ببلدية بئر الجير شرق وهران, حسبما علم يوم الجمعة لدى مصالح الحماية المدنية.
البليدة - تبرعت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين بـ 20 طنا من المواد الغذائية كمساعدات لولاية البليدة الموجودة تحت الحجر الصحي الكلي, حسبما علم من أمين المال بالمكتب الوطني للجمعية, نور الدين رزيق.
تبسة - بعد مرور ما يقارب 58 سنة على نيل استقلال الجزائر لا تزال آثار الألغام التي تم زرعها عبر عديد المناطق لاسيما عبر خطي شال و موريس المكهربين و المدعمين بعدة ألغام بولاية تبسة ظاهرة للعيان من خلال ضحايا أضحوا بين ليلة و ضحاها معطوبين بسبب تلك الألغام.
الجزائر - أكدت وزارة السياحة و الصناعة التقليدية و العمل العائلي، اليوم الخميس في بيان لها، بأنه تم تخصيص فنادق عمومية و خاصة لاستقبال الرعايا الجزائريين الذين سيتم اجلائهم من تركيا و اخضاعهم للحجر الصحي الاحترازي بسبب وباء كورونا المستجد.
الجزائر- سجلت مصالح الأمن الوطني, خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 30 مارس المنصرم, 107 حادث مرور جسماني على مستوى المناطق الحضرية أسفر عن وفاة 3 أشخاص وجرح 129 آخرين, حسب حصيلة أوردتها يوم الخميس ذات المصالح.
الجزائر- قامت وزارة البيئة والطاقات المتجددة بتوزيع كميات من المواد و مستلزمات الوقاية على مستوى العديد من الولايات و هذا في اطار المجودات الميدانية التي تقوم بها على مستوى التراب الوطني لمكافحة تفشي وباء كورونا، حسبما افاد به يوم الاربعاء بيان للوزارة.
الجزائر - أعلنت المديرية العامة للجمارك يوم الاربعاء أنها قامت خلال الثلاثي الاول لعام 2020 بحجز ما يقرب عن 50 قنطار من المخدرات.
Banniere interieur Article