Menu principal

Menu principal

الجزائر- انطلقت يوم السبت عبر مختلف المراكز التجارية الكبرى والمحلات بالجزائر العاصمة عملية البيع بالتخفيض الخاصة بالموسم الصيفي التي تستمر لغاية 31 أغسطس القادم ، حسبما لوحظ.
الجزائر- شب صبيحة يوم الجمعة و في حدود منتصف النهار حريق على مستوى محطة للخدمات "توزيع البنزين" تقع بشوفالي باتجاه الشراقة بالجزائر العاصمة , حيث تعمل مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر في هذه الاثناء على اطفاء السنة اللهب لمنع وصولها الى مخازن البنزين , حسبما علم عن الملازم الاول بن خلف الله خالد.
الجزائر - لقي ظهيرة يوم الخميس بشارع طرابلس ببلدية حسين داي, رجل أربعيني حتفه إثر انهيار إحدى الشرفات من الطابق الثالث لبناية تتكون من خمسة طوابق, حسبما علم اليوم لدى مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر.
تيبازة- سجلت مصالح الحماية بولاية تيبازة خلال ال48 ساعة الأخيرة, هلاك شخصين غرقا و سقوط مميت لثلاثيني من كورنيش شنوة, حسب ما علم يوم الأربعاء لدى ذات المصالح.
الجزائر - لقي 5 أشخاص حتفهم وأصيب 15 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حوادث مرور سجلت خلال ال24 ساعة الأخيرة بعدة مناطق من الوطن, حسب حصيلة اوردتها يوم الأربعاء مصالح الحماية المدنية.
وهران- اعتبر رئيس لجنة الشؤون الخارجية و التعاون و الجالية للمجلس الشعبي الوطني عبد الحميد سي عفيف يوم الثلاثاء بوهران أن ظروف استقبال المسافرين على مستوى المطار الدولي أحمد بن بلة تعرف "تحسنا ملحوظا".
الجزائر - تقبل العائلات الجزائرية في مساءات الصيف الحار على الواجهة البحرية القريبة من المركز التجاري "أرديس" و التابعة لبلدية المحمدية (شرق العاصمة), بحثا عن جلسة استجمام في شاطئ تم إدراجه من قبل مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر ضمن الشواطئ الممنوعة.
تيبازة- أدانت محكمة شرشال ،غربي تيبازة، خمسة متورطين في قضية استغلال شاطئ بالحمدانية بطريقة غير شرعية باستعمال العنف بسنتين سجن نافذة ، في أول قضية من نوعها خلال موسم الاصطياف الجاري ، حسب ما علم يوم الثلاثاء لدى مصالح الدرك الوطني.
باتنة - تم تخصيص ممرات خضراء و تدعيم عدد الأعوان العاملين على مستوى المطارات والموانئ تسهيلا لإجراءات استقبال الجارية الجزائرية المقيمة بالخارج التي اختارت قضاء العطلة الصيفية بأرض الوطن حسبما أكده لوأج يوم الاثنين بباتنة المدير الجهوي للجمارك المراقب العام عبد النور حدادو.
الجزائر- ينظم المركز الوطني للوقاية و الأمن عبر الطرق، ابتداء من يوم الاثنين، حملة توعوية للوقاية من حوادث المرور تحت شعار "كن حذرا في سفرك...لتتمتع بعطلتك"، حسب ما أفادت به يوم الأحد ذات الهيئة في بيان لها.
Banniere interieur Article