Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

رأسمال مجمع اتصالات الجزائر تضاعف بثلاث مرات

  أدرج يـوم : الجمعة, 06 كانون1/ديسمبر 2019 14:35     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا     قراءة : 116 مرات

فالنسيا (اسبانيا) - أعلنت وزيرة البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية و التكنولوجيات و الرقمنة هدى-ايمان فرعون يوم الخميس بفالنسيا (اسبانيا) أن رأسمال مجمع اتصالات الجزائر الذي حقق خلال السنوات الثلاثة الأخيرة نتائج ايجابية قد تضاعف بثلاث مرات حيث قدر ب 220 مليار دج.

وقالت في تصريح لوأج على هامش تدشين نظام الكابل البحري بالألياف البصرية أورفال-ألفال (الجزائر-وهران-فالنسيا) أنه " بعد النتائج الايجابية المحققة خلال السنوات الثلاث الماضية من طرف مختلف فروع المجمع أي موبيليس و اتصالات الجزائر و اتصالات الجزائر الفضائية شرعنا مؤخرا في رفع رأسمال جميع هذه الفروع بما بفوق 129 مليار دج".

وأوضحت الوزيرة أن "رأسمال جميع فروع مجمع اتصالات الجزائر الذي كان يقدر ب 91 مليار دج قد ارتفع بهذه الزيادة الى 220 مليار دج".

كما أضافت "و عليه فقد دعمنا النتائج الايجابية المسجلة من خلال مضاعفة رأسمال المجمع بثلاث مرات" مشيرة الى أن "هذا النجاح تحقق بفضل الجهود التي بذلها عمال المجمع".

ويذكر أن مجمع اتصالات الجزائر الذي أسس سنة 2017 تم تكليفه بالإشراف على المؤسسات العمومية الثلاثة موبيليس واتصالات الجزائر و اتصالات الجزائر الفضائية مهمته الاشراف على المشاريع في اطار توافق وتعزيز و تفعيل الموارد التقنية و البشرية و المالية لقطاع الاتصالات السلكية و اللاسلكية.

رأسمال مجمع اتصالات الجزائر تضاعف بثلاث مرات
  أدرج يـوم : الجمعة, 06 كانون1/ديسمبر 2019 14:35     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا     قراءة : 116 مرة   شارك
Banniere interieur Article