Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - أعلنت سلطة ضبط البريد والاتصالات الإلكترونية،اليوم الأحد، أنها ستعلق مؤقتا، خلال فترة الحجر الصحي المحدد من طرف الدولة، تطبيق الالتزام بوقف تنشيط شرائحSIM / USIM للمشتركين من طرف متعاملي الهاتف النقال.
الجزائر - كشف وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات البروفسور عبد الرحمان بن بوزيد اليوم الأحد بالجزائر عن اللجوء الى ايواء الحالات الإيجابية بدون تعقيدات والمتصلين بها في الفنادق في حالة ما إذا تعذر على المستشفيات التكفل بكل حالات الإصابة بكوفد-19.
الجزائر - كشف الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، البروفيسور جمال فورار، الأحد، عن تسجيل 69 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر ليرتفع العدد الاجمالي الى 1.320 حالة مؤكدة، إضافة إلى 22 وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات 152 حالة.
الجزائر - أكدت اتصالات الجزائر أنها تلتزم بضمان استمرارية خدماتها وفتح وكالاتها التجارية وأنها جندت لذلك فرقها العاملة لتلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم على "أكمل وجه", وهذا تبعا للتدابير الجديدة المتعلقة بتمديد فترة الحجر الصحي إلى غاية 19 أبريل 2020.
الجزائر - وصلت صباح الاحد الى مطار هواري بومدين الدولي (الجزائر العاصمة) أول طلبية من وسائل الحماية من فيروس كورونا, قادمة من مدينة شانغهاي الصينية.
الجزائر - شدد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات البروفسور عبد الرحمن بن بوزيد مساء السبت على ضرورة "تجنيد جميع المواطنين للتصدي لفيروس كورونا الذي سيعرف ارتفاعا في عدد الاصابات خلال الأيام القادمة ".
الجزائر – صدر في العدد الأخير للجريدة الرسمية مرسوم تنفيذي يتم بموجبه وضع الوكالة الوطنية لترقية الحظائر التكنولوجية وتطويرها تحت وصاية وزير المؤسسات الصغيرة والمؤسسات الناشئة واقتصاد المعرفة.
الجزائر- ستصل يوم الأحد اول طلبية لوسائل الحماية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الى الجزائر العاصمة قادمة من مدينة شانغهاي (الصين)، حسبما علم السبت لدى مصالح الوزير الأول.
الجزائر- كشف السبت الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا, البروفيسور جمال فورار عن تسجيل 80 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر ليرتفع العدد الاجمالي الى 1.251 حالة مؤكدة, إضافة إلى 25 وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات 130 حالة.
وهران - أعطى استخدام بروتوكول علاج حالات المرضى المصابين بفيروس كورونا "بالكلوروكين" الذي شرعت مصحلة الأمراض المعدية بالمركز الإستشفائي الجامعي لوهران في تطبيقه منذ عشرة أيام، "نتائج مشجعة للأغلبية", حسبما ذكرته رئيسة هذه المصلحة الأستاذة نجاة موفق.
Banniere interieur Article