Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر- سجلت 477 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و 10 حالات وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر, في الوقت الذي تماثل فيه 304 مريض للشفاء, حسب ما كشف عنه يوم الجمعة الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا, الدكتور جمال فورار.
الجزائر - كشف الوزير الأول عبد العزيز جراد اليوم الخميس بالجزائر العاصمة عن وضع برتوكول صحي وقائي من وباء فيروس كورونا بكافة المؤسسات التربوية والجامعية والتكوين والتعليم المهنين تحسبا للدخول الاجتماعي القادم من أجل "طمأنة التلاميذ و أوليائهم" بخصوص هذه العودة الى الدراسة.
الجزائر - سجلت 488 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و 8 حالات وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر، في الوقت الذي تماثل فيه 377 مريضا للشفاء، حسب ما كشف عنه اليوم الخميس الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، الدكتور جمال فورار.
الجزائر -أمر الوزير الأول عبد العزيز جراد في ختام أشغال اجتماع الحكومة بالولاة اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، بإعداد خطة مستعجلة للرقمنة على المستوى المحلي.
سطيف - أجريت بسطيف خلال ال 24 ساعة الأخيرة عملية جراحية "ناجحة " لاستئصال ورم سرطاني ضخم يزن 20 كلغ من رحم سيدة في العقد الخامس من العمر، حسب ما علم اليوم الخميس من مسؤولي المركز الاستشفائي الجامعي "محمد عبد النور سعادنة" .
الجزائر- أكد وزير الصحة و السكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمن بن بوزيد، يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة أن منحة الخطر الاستثنائية، التي أقرها رئيس الجمهورية لفائدة مستخدمي الصحة، الذين يواجهون وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، قد "تم دفعها كليا تقريبا".
الجزائر- تم في الفترة بين 20 يونيو و1 اغسطس انتاج ازيد من 50 مليون كمامة واقية موجهة للجمهور العريض, حسبما كشفه يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة, وزير الصناعات الصيدلانية, عبد الرحمان لطفي جمال بن باحمد.
الجزائر - كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، عن توقع قطاعه استلام 41 ألف مقعد بيداغوجي جديد تحسبا للدخول المدرسي القادم 2020 -2021.
الجزائر - سجلت 495 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و 11 حالة وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر، في الوقت الذي تماثل فيه 364 مريضا للشفاء، حسب ما كشف عنه اليوم الأربعاء الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، الدكتور جمال فورار.
 موسكو - أعلنت منظمة الصحة العالمية, يوم الأربعاء, أنها تقوم بتنسيق الجهود مع السلطات الروسي وعلماءها بشأن اللقاح الروسي المبتكر مؤخرا واحتمال اعتماده من قبلها بعد الدراسات العلمية الإضافية عليه.
Banniere interieur Article