Menu principal

Menu principal

أول عرض لاستراتيجية سوناطراك 2030 بالجنوب الكبير

  أدرج يـوم : الجمعة, 25 أيار 2018 14:41     الفئـة : جهـوي     قراءة : 10 مرات
أول عرض لاستراتيجية سوناطراك 2030 بالجنوب الكبير

الجزائر- توجه وفد عن مجمع سوناطراك بقيادة الرئيس المدير العام للمجمع عبد المومن ولد قدور, اليوم الخميس, الى منشآت المؤسسة بعين صالح لعرض استراتيجية سوناطراك 2030 لمجموعات العمال الناشطين بالمنطقة, حسبما افاد به بيان للمجمع.

كما قام الوفد بزيارة تقنية لمشروع "عن صالح غاز" لتفقد هذا المشروع الذي يهدف الى تطوير حقول غور محمود و حاسي مومن و غار البيفنات وعن صالح بالشراكة مع "بريتيش بتروليوم" و "ستاتويل" و هذا للمحافظة على مستوى انتاج الغاز بحوالي 9 مليار م3 سنويا.

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا:      سوناطراك: الاستراتيجية الجديدة 2030/2020 ستسمح بالتكيف مع السياقات الاجتماعية والاقتصادية


 

و قام مستشار الرئيس المدير العام للمجمع, السيد فتحي عرابي, بعرض استراتيجية سوناطراك 2030 في خطوة تدخل في إطار تواصل المؤسسة مع قواعدها حتى البعيدة منها.

"في أفاق 2030, هدفنا أن نصل الى المرتبة الخامسة في المؤسسات العالمية من حيث الاحتياطات و الإنتاج و قدرات التكرير و الكميات المسوقة" يقول السيد عرابي, مذكرا أن استراتيجية سوناطراك 2030 تقوم على 30 مبادرة تخص ثلاث محاور سوناطراك و مديرية الإتصال و مديرية العلاقات العامة.

و من بين أهم هذه المبادرات اشار البيان الى  استراتيجية تطوير التكرير و البيتروكيمياء و الطاقات الشمسية و الموارد الغير تقليدية و تحسين الإدارة و قدرات الموارد البشرية و كذا تطوير الإستكشاف و الحفر و الإنتاج.

 


اقرأ أيضا:       سوناطراك تعد إستراتيجية جديدة من أجل رفع التحديات المستقبلية


 

و بهذه المناسبة قال السيد ولد قدور أنه "من الضروري ان تتوجه سوناطراك الى عمالها لتشرح لهم مباشرة استراتيجية سوناطراك 2030".

كما عاد  السيد ولد قدور الى الدور الإجتماعي لسوناطراك قائلا "من واجب سوناطراك أن تتوجه نحو المجتمع المدني و لعب دورها كليا كمؤسسة وطنية جوارية".

آخر تعديل على السبت, 26 أيار 2018 09:48
أول عرض لاستراتيجية سوناطراك 2030 بالجنوب الكبير
  أدرج يـوم : الجمعة, 25 أيار 2018 14:41     الفئـة : جهـوي     قراءة : 10 مرة   شارك