Menu principal

Menu principal

مسرحيات وحفلات فنية ابتداء من الجمعة ببلدية الجزائر الوسطى

  أدرج يـوم : الخميس, 24 أيار 2018 14:45     الفئـة : جهـوي     قراءة : 24 مرات

الجزائر - سيتم تنظيم ببلدية الجزائر الوسطى لفائدة  المواطنين ابتداء من غد الجمعة عدة نشاطات ثقافية و ترفيهية و كذا مسابقات  دينية احتفاء بشهر رمضان الكريم علاوة على تنظيم سهرات بدون سيارات كل يوم  جمعة طيلة هذا الشهر الكريم, حسبما أفاد به يوم الخميس بيان صادر عن بلدية  الجزائر الوسطى.

و يوجد من بين النشاطات الثقافية و الترفيهية التي سيستمتع بها سكان العاصمة  غد الجمعة مسرحية "ساعة الصفر" التي ستعرض بالمسرح البلدي للجزائر الوسطى على  الساعة 22سا30 د كما سيتم تنظيم حفل اختتام على شرف الطلبة الفائزين في مسابقة  القرآن الكريم  بقاعة السينما الجزائرية على الساعة 23سا30 د.

و قررت بلدية الجزائر الوسطى أن  تنظم  خلال كل يوم جمعة طوال شهر رمضان   ابتداء من الساعة 21سا30 سهرات ثقافية و فنية في إطار فعاليات "سهرات بدون  سيارات" حيث ستمنع حركة مرور السيارات ابتداء من شارع ديدوش مراد لغاية شارع  العربي بن مهيدي مرورا بساحة البريد المركزي.

أما بخصوص باقي أيام الأسبوع فسيتم عرض عدة مسرحيات بالمسرح البلدي للجزائر  الوسطى و كذا حفلات غنائية ابتداء من الساعة 22سا30 على غرار  مسرحية " يا أنا  يا أنتا" (السبت ) و الحفل الفني ل "عبد القادر شرشام" و "لنور الدين علان"  (الأحد).

كما سيتم تنظيم الاثنين المقبل حفل فني للمطربة "حسنة البشارية". و سيستمع  الجمهور المحب للمسرح الثلاثاء المقبل كذلك بعرض مسرحية "صابر العساس" ناهيك  عن تنظيم الأربعاء حفل فني آخر ل"عبد القادر شاعو" و الفنانة "أمال  راضي".

مسرحيات وحفلات فنية ابتداء من الجمعة ببلدية الجزائر الوسطى
  أدرج يـوم : الخميس, 24 أيار 2018 14:45     الفئـة : جهـوي     قراءة : 24 مرة   شارك
Banniere interieur Article