Menu principal

Menu principal

تشغيل الغاز الطبيعي لفائدة 800 عائلة ببلدية الحاسي بباتنة

  أدرج يـوم : الأحد, 22 نيسان/أبريل 2018 18:57     الفئـة : جهـوي     قراءة : 249 مرات
تشغيل الغاز الطبيعي لفائدة 800 عائلة ببلدية الحاسي بباتنة صورة وأج

باتنة- أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي مساء اليوم الأحد على تشغيل الربط بشبكة الغاز الطبيعي  لفائدة 800 عائلة تقطن بمنطقة أم الطيور ببلدية الحاسي بولاية باتنة و ذلك وسط فرحة كبيرة للسكان .

وقد استمع الوزير في إطار زيارة عمل و تفقد إلى هذه الولاية استهلها أمس السبت إلى شروحات حول الربط بهذه الطاقة الحيوية عبر الولاية التي وصلت نسبة التغطية بها بالغاز الطبيعي إلى 82 بالمائة، فيما يصل عدد المشتركين في الشبكة إلى239697 مشترك .

إثرها دشن السيد بدوي قاعة متعددة النشاطات ببلدية عين جاسر و وحدة لتدوير (رسكلة) البلاستيك تضمن 150 منصب شغل بفسديس. كما أعطى إشارة الانطلاق في الأشغال لتهيئة منطقة النشاطات الجديدة ببلدية المعذر ممولة من طرف صندوق الضمان والتضامن للجماعات المحلية، إلى جانب إشرافه على انطلاق الأشغال في تهيئة المنطقة الصناعية الجديدة ببلدية عين ياقوت الممولة من طرف الصندوق الوطني للاستثمار.

وعاين الوزير بالمناسبة كذلك ببلدية جرمة وحدة تركيب السيارات لعلامة "كيا" التي تضمن 3500 منصب شغل و استمع بعين المكان إلى شروح حول آفاق هذه الوحدة المصممة لإنتاج 120 ألف وحدة في السنة.

وكان وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية قد أشرف خلال زيارته لباتنة على وضع حيز الخدمة لعدد من الوحدات الإنتاجية عبر الولاية.

وفي ختام زيارته إلى هذه الولاية يترأس السيد بدوي مساء اليوم لقاء مع الإطارات الولائية و منتخبين و ممثلين عن المجتمع المدني وذلك بدار الثقافة بعاصمة الأوراس.

تشغيل الغاز الطبيعي لفائدة 800 عائلة ببلدية الحاسي بباتنة
  أدرج يـوم : الأحد, 22 نيسان/أبريل 2018 18:57     الفئـة : جهـوي     قراءة : 249 مرة   شارك
Banniere interieur Article