Menu principal

Menu principal

جهاز "أنساج" يستحدث دار للمقاولاتية بمدرسة الدراسات العليا للتجارة بالقليعة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 14 شباط/فبراير 2018 14:57     الفئـة : جهـوي     قراءة : 121 مرات

تيبازة - استحدث فرع الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب بتيبازة مؤخرا دار للمقاولاتية بمدرسة الدراسات العليا للتجارة كفضاء يسمح  باستدراج الطلبة لعالم المال و الأعمال , حسب بيان أصدرته يوم الأربعاء  المدرسة.

و يتعلق الأمر باتفاقية تم توقيعها الأحد الماضي بين مدرسة الدراسات العليا  للتجارة ممثلة في مديرها عثمان لخلف و فرع وكالة "أنساج" بتيبازة ممثلة  بمديرها حسين لعموري تقضي باستحداث دار للمقاولاتية كفضاء يوضع تحت تصرف  الطلبة حاملي المشاريع و مرافقتهم طيلة مراحل إنشاء المشروع, وفق البيان الذي  تحوز وأج على نسخة منه.

كما تم تنصيب اللجنة التوجيهية لدار المقاولاتية بالمدرسة في إطار الإتفاقية  الموقع عليها و القاضية بالتزام وكالة "أنساج" بتوفير مكونين و مرافقين لفائدة  الطلبة مع تنظيم دورات تكوينية حول مواضيع "التسيير المالي لمؤسسة" و  "المناجمنت" و "التسويق" و "مخطط الأعمال" إلى غيرها من المواضيع ذات الصلة,  مثلما كشف عنه مدير فرع "أنساج" بتيبازة.

من جهته, أكد مدير مدرسة الدراسات العليا للتجارة بالقليعة بن يخلف على أهمية  المبادرة التي تجسد انفتاح قطاع التعليم العالي على القطاع الإقتصادي من خلال  فسح المجال أمام الطلبة للخروج من العالم الأكاديمي إلى عالم الأعمال و السماح  لهم بالتعرف على مختلف مراحل إنشاء مؤسسات مصغرة.

جهاز "أنساج" يستحدث دار للمقاولاتية بمدرسة الدراسات العليا للتجارة بالقليعة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 14 شباط/فبراير 2018 14:57     الفئـة : جهـوي     قراءة : 121 مرة   شارك
Banniere interieur Article