Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - وضعت إدارة حديقة التجارب الحامة بالجزائر العاصمة، بروتوكولا صحيا في خدمة الزوار المنتظر توافدهم تحسبا لإعادة فتحها، يتمثل في تكثيف عمليات التعقيم ومراقبة وجوب ارتداء الكمامات الواقية و احترام مسافة التباعد الاجتماعي، حسبما علم اليوم الجمعة لدى المدير العام، عبد الكريم بولحية.
الجزائر - لم يتم تسجيل أي ضرر بسدود ولاية ميلة الثلاث جراء الهزتين الأرضيتين اللتين سجلتا بالولاية صبيحة اليوم الجمعة، كما أن سد بني هارون وهو أكبر وأهم هذه السدود، "تفاعل بكل ايجابية" مع الهزتين، حسبما أكده بيان لوزارة الموارد المائية.
الجزائر - طمأن وزير الموارد المائية، أرزقي براقي، سكان ولاية ميلة و المناطق المجاورة لها بأن سد بني هارون "لم يتعرض لأي ضرر ولا أي اختلالات" جراء الهزتين الأرضيين اللتين سجلتا صباح اليوم الجمعة بولاية ميلة.
ميلة - لم يتأثر سد بني هارون الذي يعد أكبر سد مائي بالجزائر و يقع بأقصى شمال ولاية ميلة، بأي شكل من الأشكال بالهزتين الأرضيتين اللتين تم تسجيلهما اليوم الجمعة بالمنطقة، حسب ما أكده مدير الموارد المائية بالنيابة بميلة مسعود لشهب.
الطارف - حجزت فرقة البحث و التحري بأمن ولاية الطارف ثلاثة مسدسات آلية و ما يقارب 680 خرطوشة من مختلف العيارات في قضية تورط فيها ثلاثة أشخاص، حسب ما علم اليوم الجمعة من المكلف بالاتصال بذات السلك الأمني.
ورقلة - حققت تجربة رائدة لتطوير زراعة السيترونال والستيفيا على مستوى مستثمرة فلاحية لأحد الخواص بدائرة الحجيرة (100 كلم شمال ورقلة) نتائج "مشجعة''على ضوء المردود ''الجيد'' الذي تم التوصل إليه خلال السنوات الأخيرة، حسبما علم يوم الخميس من صاحب هذه التجربة.
البليدة - سجلت مديرية الحماية المدنية بولاية البليدة مساء أمس الخميس ثاني حالة غرق بالمجمعات المائية في ظرف أسبوع و التي أسفرت عن وفاة شاب مراهق يبلغ من العمر 15 سنة، بعد تسجيل حادثة مماثلة يوم السبت المنصرم راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 13 سنة، حسب بيان لذات المصالح.
الجزائر - سجلت اليوم الجمعة على الساعة 12 و 13 دقيقة هزة أرضية ثانية بولاية ميلة بلغت شدتها 4،5 درجات على سلم ريشتر، حسب ما أفاد به بيان لمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء.

هزة أرضية بقوة 4،9 درجات بولاية ميلة

الجمعة, 07 آب/أغسطس 2020 14:40
الجزائر - سجلت اليوم الجمعة على الساعة 07 و 15 دقيقة هزة أرضية بولاية ميلة بلغت شدتها 4،9 درجات على سلم ريشتر، حسب ما أفاد به بيان لمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء. وأوضح المصدر ذاته أن مركز الهزة حدد ب 2 كلم جنوب-شرق حمالة بنفس الولاية.
الجزائر - قامت اللجنة المختلطة المكلفة بمراقبة وردع التجار المخالفين لإجراءات الوقاية ضد تفشي فيروس كورونا المستجد بالجزائر العاصمة بغلق 6040 محل تجاري وعدد من الأسواق والمراكز التجارية عبر مختلف المقاطعات الإدارية منذ شهر مارس المنصرم إلى غاية اليوم الخميس، حسبما علم من مصالح الولاية.
Banniere interieur Article