Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - تعكف المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر على التحضير لمخطط مروري مدروس من شأنه المساهمة في تخفيض من حوادث الطرقات، حسبما أكده يوم الثلاثاء، المقدم بوطارة عبد القادر رئيس الأركان بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر.
الجزائر - أعلنت الجزائرية للطرق السيارة عن غلق مؤقت لنفق الجباحية بولاية البويرة وذلك ابتداء من الثلاثاء على 00 سا 00 الى غاية يوم الجمعة منتصف الليل بسبب أشغال على مستوى النفق.
الجزائر - سجلت المؤسسة العمومية الولائية لتسيير مراكز الردم التقني للنفايات لولاية الجزائر"سيجيتال" معالجة أزيد من 1 مليون طن من النفايات المنزلية و حوالي 186 طن من مادة الخبز خلال سنة 2019 ، حسبما أفاد به اليوم الثلاثاء المكلف بالإعلام في ذات المؤسسة.
الجزائر - أعلنت وكالة ولاية الجزائر للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء أنها ستفتح أبوابها يوم الجمعة 31 يناير 2020 كآخر أجل لإيداع التصريح السنوي للأجور والإجراء لفائدة أرباب العمل الخاص بسنة 2019 ، حسبما أفاد به بيان لذات الهيئة.
أم البواقي - تم العثور ليلة الاثنين إلى الثلاثاء على رضيعة لا يتجاوز عمرها السنة اختفت من منزلها العائلي بمدينة عين مليلة "أم البواقي" حسبما علم من مصدر أمني.
المسيلة - أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي عيسى (ولاية المسيلة) أمس الاثنين بوضع الرئيس الحالي للمجلس الشعبي البلدي وسلفه تحت الرقابة القضائية إضافة إلى 6 منتخبين آخرين بذات البلدية بسبب تورطهم في قضايا فساد, حسبما علم يوم الثلاثاء من مصدر قضائي.
قسنطينة -تم خلال العام 2019 بولايات شرق البلاد حجز أزيد من 6,2 طن من القنب الهندي و 1,08 كلع من الكوكايين وكذا 934783 قرصا مهلوسا حسب ما أفاد به يوم الاثنين مراقب الشرطة داود محمد الشريف المفتش الجهوي لشرطة الشرق بقسنطينة.
سطيف - تسببت الإنفلونزا الموسمية في حالتي وفاة متفرقتين لإمرأتين اليوم الاثنين بالمستشفى الجامعي عبد النور محمد سعادنة بسطيف، حسب ما علم من مصادر متطابقة.
الجزائر - تمكنت عناصر فرقة المقاطعة الغربية للشرطة القضائية لأمن ولاية الجزائر من توقيف جمعية أشرار واسترجاع مبلغ مالي مسروق قدر 9ر1 مليار سنتيم و 34.000 يورو، حسبما أفاد به اليوم الاثنين رئيس فصيلة المساس بالممتلكات بالفرقة الجنائية للمقاطعة الغربية للشرطة القضائية.
الوادي- شكلت سبل إعطاء دفع جديد للتعاون الثنائي محور لقاء تشاوري نظم الأحد ليلا بالوادي بين نحو مائة من رجال أعمال جزائريين وليبيين والذين تطرقوا أيضا إلى مسألة إعداد مشروع توأمة وشراكة في المجال الاقتصادي.
Banniere interieur Article