Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

وهران - وضع قاضي التحقيق لدى محكمة وهران يوم الخميس خمس أشخاص تحت الرقابة القضائية في قضية تنظيم حفل فني ساهر عشية عيد الفطر بأحد فنادق المدينة والذي بثته قناة تلفزيونية خاصة كائن مقرها بوهران, حسبما علم من مصدر قضائي.
وهران- يرتقب الشروع الأسبوع القادم بولاية وهران في تجسيد 198 عملية تنموية للتكفل بمناطق الظل, حسبما استفيد يوم الخميس لدى مصالح الولاية.
البليدة- شرعت مصالح ولاية البليدة الخاضعة للحجر الصحي الجزئي للوقاية من تفشي فيروس كوفيد-19 اليوم الخميس في تنصيب 20 غرفة تعقيم على مستوى الاماكن الاكثر استقطابا للجمهور.
بشار - تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأمن ولاية بشار من تفكيك شبكة دولية تتشكل من عنصرين (2) يشتبه في متاجرتهما بالمخدرات، وحجر 5ر80 كلغ من الكيف المعالج كانت بحوزتهما, كما أفادت الخميس خلية الإتصال والعلاقات العامة بالأمن الولائي.
الجزائر- يقوم المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج, فيصل بوربالة, بداية من أمس الأربعاء بزيارة عمل وتفقد تستمر الى غاية يوم الخميس على مستوى مجلسي قضاء سكيكدة وعنابة, لإجراء "معاينة ميدانية على مستوى المؤسسات العقابية التابعة لاختصاص هذين المجلسين والتأكد من حسن تطبيق الخطة الوقائية لـمجابهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وكذا مدى توفر الوسائل الضرورية لذلك, حماية للمحبوسين والموظفين", حسب ما افاد به بيان لوزارة العدل.
بومرداس - لقي شخص (28 سنة) مصرعه في حادث مرور وقع صباح يوم الخميس بالطريق السيار شرق-غرب على مستوى بلدية الأربعطاش (غرب بومرداس), حسبما أفاد به مصدر من الحماية المدنية بالولاية.
وهران - أحالت نيابة الجمهورية لمحكمة وهران اليوم الخميس ملف قضية تنظيم حفل ساهر أقيم مؤخرا بأحد فنادق المدينة بشكل يتنافى والتدابير الوقائية من انتشار وباء كورونا إلى قاضي التحقيق، حسبما أعلنته الهيئة القضائية المذكورة.
وهران - سجلت بولايات وهران وعين تموشنت ومستغانم وسيدي بلعباس خلال يومي عيد الفطر المبارك أزيد من 900 مخالفة لتدابير الحجر الصحي المتخذة في إطار الوقاية من جائحة فيروس كورونا حسبما علم يوم الثلاثاء لدى المصالح المعنية.
وهران - بادرت المحافظة الولائية للكشافة الإسلامية الجزائرية بوهران بافتتاح ثلاث ورشات لخياطة الأقنعة الواقية بهدف إنتاج ما لا يقل عن 30 ألف قناع كمرحلة أولى وذلك في إطار المساهمة في الوقاية من انتشار فيروس كورونا لا سيما تمكين المواطنين هذه الوسيلة الوقائية, حسبما علم من قيادة هذا التنظيم.
الجزائر - أحيت محافظة ولاية الجزائر لجمعية قدماء الكشافة الاسلامية يوم الثلاثاء الذكرى 79 لاستشهاد مؤسس الحركة الكشفية بالجزائر الشهيد "محمد بوراس"، وذلك بحضور القائد العام مصطفى سعدون والمحافظ الولائي وقادة الأفواج الكشفية بالعاصمة, حسبما لوحظ.
Banniere interieur Article