Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - أكدت مصالح ولاية الجزائر أن التراخيص الاستثنائية الصادرة عن المقاطعات الإدارية بالولاية الخاصة بفترة الحجر الصحي من الساعة السابعة مساء إلى السابعة صباحا بالعاصمة، تبقى سارية المفعول مع تمديد ساعات الحجر بالولاية، حسب ما علم من ذات الجهة.
الجزائر- بلغ تعداد تدخلات الإجلاء و الإسعاف بالجزائر العاصمة خلال فترة الحجر الصحي الجزئي في مرحلتها الأولى قرابة 750 تدخل، من بينها 10 تدخلات تخص حالات لأشخاص مشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد،حسبما علم اليوم الأحد عن مصدر من المديرية الولائية للحماية المدنية.
وهران - تمكنت المصالح الأمنية سهرة السبت بوهران منتوقيف الفاعل الرئيسي الثاني بعد ساعات من توقيف الأول في قضية التحريض على خرق تدابير الحجر الصحي الجزئي الذي يندرج في إطار إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المتفشي في العالم حسبما علمته واج من ذات الهيئة الأمنية.
الجزائر - أكدت مصالح ولاية الجزائر أن التراخيص الاستثنائية الصادرة عن المقاطعات الإدارية بالولاية الخاصة بالعمل الليلي خلال فترة الحجر الصحي الجزئي بالعاصمة تبقى سارية المفعول إلى غاية 19 ابريل الجاري, حسب ما علم من ذات الجهة.
مستغانم- تم يوم الجمعة رفع الحجر الصحي على 257 شخص خضعوا لهذا التدبير الاحترازي من وباء فيروس كورونا (كوفيد 19) بفنادق منطقة التوسع السياحي بصابلات (بلدية مزغران) غرب مستغانم.

هزة ارتدادية بقوة 3,2 درجة بولاية باتنة

الجمعة, 03 نيسان/أبريل 2020 15:55
الجزائر- سجلت يوم الجمعة في حدود الساعة 12ساعة و24 دقيقة هزة ارتدادية بلغت شدتها 3,2 درجة على سلم ريشتر بولاية باتنة, حسب ما أعلن عنه مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء.
تيبازة - غادر يوم الجمعة 153 شخصا ممن قامت السلطات الجزائرية سابقا بإجلائهم من مطارات أجنبية, بعد 14 يوم من الحجر الصحي بمركب القرن الذهبي بتيبازة في إطار تدابير الوقاية من فيروس كورونا.
سوق أهراس - لا يزال سكان ولاية سوق أهراس يستذكرون بكل أسى تلك الآثار الجسدية و النفسية التي خلفتها و ما زالت تخلفها الألغام التي زرعها المستعمر الفرنسي إبان الثورة التحريرية عبر خطي شال و موريس المكهربين و ذلك بعد مرور ما يقارب 58 سنة من الاستقلال.
النعامة ـ لا تزال ذكريات مآسي ألغام المستعمر الفرنسي عالقة في أذهان ضحايا "عبوات الموت " على مستوى المناطق الحدودية بولاية النعامة التي اجتازها خطي شار وموريس والتي تعكس جرائم وحشية لا تمحى.

هزة أرضية بقوة 3،1 درجة بولاية باتنة

الجمعة, 03 نيسان/أبريل 2020 12:47
الجزائر - سجلت صباح يوم الجمعة في حدود الساعة 11ساعة و26 دقيقة هزة ارضية بلغت شدتها 3،1 درجة على سلم ريشتر بولاية باتنة، حسب ما أعلن عنه مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء.
Banniere interieur Article