Menu principal

Menu principal

بلدية إيفري سور سين الفرنسية تؤكد دعمها لصمود الصحراويين في الأراضي المحتلة و في سجون الاحتلال المغربي

  أدرج يـوم : الخميس, 17 أيار 2018 18:02     الفئـة : دولــي     قراءة : 234 مرات

إيفري سور سين (فرنسا)-أكدت النائبة الفرنسية المكلفة بالعلاقات الدولية والاتصال ببلدية إيفري سور سين، سيفرين بيتير، دعم البلدية لصمود ونضال  الصحراويين  بالأرض المحتلة والمعتقلين السياسيين الصحراويين داخل سجون الاحتلال المغربي.

وشددت النائبة الفرنسية، خلال استقبالها أمس لعضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد الطلبة، مولاي محمد إبراهيم، والوفد المرافق له الذي يضم كل من أمين رابطة الطلبة والشباب الصحراويين بفرنسا، ابراهيم محمد فاضل، ونائب أمين الرابطة المكلف بالإعلام، رشيد لحبيب، بمقر بلدية إيفري سور سين ، على عمق العلاقات المتميزة التي تربط هذه البلدية مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة، مؤكدة على دعمها لصمود ونضال الجماهير الصحراوية بالأرض المحتلة والمعتقلين السياسيين الصحراويين داخل سجون الاحتلال المغربي.

من جانبه، جدد عضو الامانة الوطنية، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)، شكره لدعم ومساندة البلدية الفرنسية لكفاح الشعب الصحراوي العادل، واستمرارها في تقديم كافة أشكال الدعم الإنساني للاجئين الصحراويين خاصة الأطفال الصحراويين.

وفي ذات السياق، زار الوفد الصحراوي المناضلة الفرنسية، كلود مونجان، المضربة عن الطعام منذ أزيد من 29 يوما، للمطالبة بحقها في زيارة زوجها المعتقل السياسي الصحراوي عضو مجموعة اكديم إيزيك، النعمة الاسفاري.

وخلال هذه الزيارة، عبر الأمين العام لاتحاد الطلبة والوفد المرافق له عن كامل تضامنهم باسمهم الخاص ونيابة عن الطلبة الصحراويين والشعب الصحراوي مع كلود مونجان.

بلدية إيفري سور سين الفرنسية تؤكد دعمها لصمود الصحراويين في الأراضي المحتلة و في سجون الاحتلال المغربي
  أدرج يـوم : الخميس, 17 أيار 2018 18:02     الفئـة : دولــي     قراءة : 234 مرة   شارك
Banniere interieur Article