Menu principal

Menu principal

الأسيرة الفلسطينية عهد التميمي قيد محاكمة عسكرية إسرائيلية بجلسات مغلقة

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 20 آذار/مارس 2018 12:18     الفئـة : دولــي     قراءة : 81 مرات

رام الله (الضفة الغربية)  - تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي  محاكمة الأسيرة الفلسطينية عهد التميمي ذات 17 ربيع , بمحكمة عسكرية بجلسات  مغلقة, بعد أن وجهت لها تهم "الاعتداء" على جنود اقتحموا منزل عائلتها في قرية  النبي صالح قضاء رام الله بالضفة الغربية في 15 ديسمبر الفارط.

ورفضت محكمة الاحتلال بذلك طلب استئناف من قبل محامية الفتاة غابي لاسكي التي  طالبت محاكمة التميمي بعقد جلسات مفتوحة وعلنية.

ووجهت "النيابة العسكرية" إلى عهد التميمي 12 تهمة تتعلق بما حصل في الـ 15  ديسمبر الماضي في قرية النبي صالح, كما وجهت لها اتهامات أخرى .

 

وقالت محامية التميمي إن "محكمة الاستئناف قررت إجراء المحاكمة في الظلام.

محاكمة علنية وأمام الجمهور هو خط الدفاع الوحيد  للأسيرة, ومن الواضح أنه  بدونها, في إطار محاكمة سرية, لا يمكنها الحصول على محاكمة عادلة ونزيهة".

للاشارة ,بدأت محاكمة التميمي في الـ 13 فبراير الماضي على أن تستمر حتى الـ  21 من مارس الجاري, أمام المحكمة العسكرية في "عوفر" في الضفة الغربية  المحتلة.

وكانت عهد ,قد ظهرت في الشريط مع نور التميمي وهما يطردان جنودا من أمام منزل  العائلة في بلدة النبي صالح في الضفة الغربية المحتلة, بعد انتشارهم في البلدة  لمواجهة سلسلة التظاهرات الاحتجاجية التي عمت المناطق الفلسطينية احتجاجا على  قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة للاحتلال  الإسرائيلي.

الأسيرة الفلسطينية عهد التميمي قيد محاكمة عسكرية إسرائيلية بجلسات مغلقة
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 20 آذار/مارس 2018 12:18     الفئـة : دولــي     قراءة : 81 مرة   شارك
Banniere interieur Article