Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - كشف وزير الفلاحة والتنمية الريفية، السيد شريف عماري، امس الخميس بالجزائر عن اجراءات عملية تم اتخاذها من اجل انجاز أكبر عدد ممكن من مخازن الحبوب قبل انطلاق حملة الحصاد والدرس القادمة.
الجزائر - بلغت كميات القمح الصلب المجمعة على مستوى ولايات الوطن منذ أبريل الماضي أزيد من 20 مليون قنطار, تم توجيهها إلى التخزين على مستوى 9 مخازن كبرى , حسبما أفاد به اليوم الخميس بالجزائر وزير الفلاحة والتنمية الريفية شريف عوماري .
 الجزائر - ترأس وزير التجارة، كمال رزيق، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، اجتماعا تنسيقيا تطرق لإشكالية صادرات المنتوجات الجزائرية للخارج في شقها اللوجستيكي و كذا عمليات نقل السلع و البضائع للولايات الجنوبية و الحدودية، حسبما افاد به بيان للوزارة.
الجزائر - شدد رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون أمس الأربعاء بالجزائر على ضرورة تحضير أرضية صلبة لبناء اقتصاد وطني قائم على الإنتاج وتشجيع المؤسسات الناشئة المستحدثة للثروة، داعيا في نفس الوقت إلى أخلقة الممارسة الاقتصادية و العمل على ضمان استقرار القوانين.
الجزائر - استقبل وزير الفلاحة والتنمية الريفية، شريف عماري، اليوم الخميس بمقر الوزارة، ممثلي مربي و ملاك الخيول من مختلف ولايات الوطن حيث ناقش معهم عدة مواضيع تخص اعادة بعث وإطلاق شعبة تربية الخيل وتطويرها في الجزائر، حسب بيان للوزارة.
الجزائر - عقد وزير التجارة كمال رزيق، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، اجتماعا مع رئيس نادي الصناعيين والمقاولين للمتيجة، كمال مولى، وعدد من أعضاء النادي، لمناقشة العراقيل التي تواجه المستثمرين المحليين ومعالجة النقائص وبحث الحلول الكفيلة لإعادة بعث نشاطهم، حسبما أفاد به بيان للوزارة.
الجزائر - ستطلق المديرية العامة للجمارك الجزائرية موقعها الإلكتروني الجديد بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للجمارك يوم 26 يناير 2020، حسبما افاد به يوم الخميس بيان للمديرية.
الجزائر - نظمت وزارة الصناعة والمناجم يوم الخميس بمقر الوزارة، ورشة عمل حول تحويل منتوج البطاطا في الجزائر، بمشاركة 30 متعاملا صناعيا ينشطون في هذه الشعبة، حسب ما افاد به بيان للوزارة.
عنابة - اعتبر الخبير في الشؤون المالية ووزير المالية الأسبق عبد الرحمان بن خالفة اليوم الخميس بعنابة قانون المالية 2020 "إجرائي ويتضمن عديد الترتيبات الجبائية الجديدة التي يتوجب تسييرها بواقعية وتبصر لتفادي الأخطار الجبائية."
تيزي وزو - تمكنت المؤسسة الجزائرية الكورية، ساكوماس (مؤسسة ذات مسؤولية محدودة) المتخصصة في بناء السفن من الحصول على صفقة لتصدير منتجاتها نحو إفريقيا، حسبما علم اليوم الخميس من الرئيس المدير العام، نور الإسلام بن عودية.