Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

قسنطينة - صرح الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للتأمينات يوسف بن ميسية يوم الأربعاء بقسنطينة بأن 66 بالمائة من مبلغ التعويضات التي دفعتها مختلف شركات التأمين الوطنية لزبائنها خلال العام 2018 تتعلق بحوادث الطرقات.
الجزائر - اكثر من 400 ألف منتج جزائري يحمل ترقيم عمودي يمكن من تتبع مسارهم من بداية الانتاج إلى غاية التسويق، حسب ما صرح به اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة، وزير التجارة، سعيد جلاب.
الجزائر - يشرع المجمع العمومي لنقل البضائع والإمدادات "لوجيترانس" في تنفيذ 15 اتفاقية جديدة للنقل الدولي للسلع بداية من سنة 2020، حسبما علمته اليوم الاربعاء "وأج" لدى الرئيس المدير العام للمجمع، كيني بوعلام.
الجزائر - أعرب العديد من المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال النقل واللوجيستيك اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة عن احتياجهم لدعم إضافي من طرف الدولة يمكنهم من تقديم خدمات افضل و بتكلفة اقل.
الجزائر - تميزت الطبعة الرابعة للصالون الدولي للنقل واللوجستيك (لوجيستيكال 2019) الجارية فعالياتها بالجزائر العاصمة، بمشاركة قوية للمؤسسات الناشئة و المؤسسات المبتكرة.
بسكرة - أكد عارضون في الصالون الدولي الرابع للتمور ببسكرة الذي اختتمت فعالياته اليوم الأربعاء أن "80 بالمائة من منتجات التعليب المصنعة محليا تستجيب لمتطلبات الأسواق العالمية للتمور".
البليدة - سجل الديوان الوطني المهني للحليب ومشتقاته ارتفاعا محسوسا في كميات الحليب المنتجة خلال العشرة سنوات الأخيرة غير أن هذه الأخيرة تبقى غير كافية لسد العجز المسجل في تغطية الحاجيات الوطنية من هذه المادة الحيوية، حسبما كشف عنه اليوم الأربعاء بالبليدة مسؤول بهذه المؤسسة العمومية.
الجزائر - بلغت الايرادات الجمركية للجزائر قيمة 781,97 مليار دينار خلال الاشهر التسعة الاولى من سنة 2019 مقابل 741,52 مليار دينار خلال نفس الفترة من 2018 اي بارتفاع قدره 5,46 بالمئة, حسبما علمته (وأج) لدى المديرية العامة للجمارك.
الجزائر- أبرمت الشركة الوطنية للمحروقات سوناطراك والمجمع الطاقوي الفرنسي إنجي عقود متوسطة وطويلة المدى بخصوص بيع وشراء الغاز الطبيعي المسال والغاز عبر الأنابيب, حسب ما افادت يوم الثلاثاء بيان لسوناطراك.
الجزائر- أكد الخبير في مجال الاستعلامات الاقتصادية البروفيسور بوروبي مصطفى يوم الثلاثاء بالجزائر أن النسيج الاقتصادي الوطني أصبح جاهزا لإدماج وتنفيذ اليقظة الاستراتيجية بداية من 2020 ,بعد تمكن المؤسسات العمومية والخاصة من اكتساب القاطرة الأمامية لهذا التحول والتي تتشكل اساسا من الخبراء و المختصين المكونين في هذا المجال.