Menu principal

Menu principal

الجزائر - تحادث وزير المالية, عبد الرحمان راوية اليوم الأحد بالجزائر العاصمة مع نظيره البنيني عبدولاي بيوتشاني حول واقع وآفاق التعاون الاقتصادي بين الجزائر والبنين، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
الجزائر - صدر في العدد رقم 42 للجريدة الرسمية النظام الجديد لبنك الجزائر المتعلق بصندوق ضمان الودائع المصرفية.
الجزائر-بلغ العجز التجاري للجزائر 2،956 مليار دولار خلال السداسي الأول من 2018 ، مقابل عجز قدره 5،657 مليار دولار خلال نفس الفترة من 2017 ، أي بانخفاض قدره 47،75 بالمئة، حسبما علمته وأج لدى مصالح الجمارك.
الجزائر- دعا متعاملون في قطاع السياحة بولايات الجنوب، لاسيما منهم أصحاب الوكالات السياحية، إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقليص مدة دراسة طلبات التأشيرة بالنسبة للسياح الأجانب، تأمين المسالك وتأهيل المورد البشري العامل في القطاع.
الجزائر- بلغ العجز التجاري للجزائر 2،956 مليار دولار خلال السداسي الأول من 2018 مقابل عجز قدره 5،657 مليار دولار خلال الفترة نفسها من سنة 2017 ، ما يمثل انخفاضا بنسبة 47،75 بالمئة، حسبما علمته واج يوم الأحد من الجمارك.
الأغواط - أكد وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري عبد القادر بوعزقي اليوم الأحد بالأغواط على "ضرورة تشجيع الاستثمار الخاص لتطوير الإنتاج الفلاحي المحلي''.
الجزائر- بلغ سعر سلة خامات منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) 70،91 دولارا، ليسجل بذلك ارتفاعا مقارنة بالسعر الذي سجله يوم الأربعاء الفارط، حيث كان 69،98 دولارا، حسبما أفادت به المنظمة على موقعها الالكتروني.
الأغواط - أكد وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، عبد القادر بوعزغي، اليوم السبت بالأغواط أنه "لا بد من تطهير العقار الفلاحي لأجل إحداث تنمية حقيقية ومنسجمة ودائمة في هذا القطاع''.
واشنطن - أشارت كتابة الدولة في تطرقها إلى "الفرص المهمة" المتوفرة في كل القطاعات الاقتصادية إلى أن الجزائر تُعدُ وجهة جذابة للمستثمرين الأمريكيين.
الجزائر- استقبل وزير المالية عبد الرحمن راوية يوم الخميس بالجزائر العاصمة الوزير المستشار لدى رئيس جمهورية السنغال مامادو ندياي الذي يقوم بزيارة الى الجزائر بمناسبة الالعاب الافريقية للشباب (2018), حسبما افاد به بيان للوزارة.