Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

رئاسيات 2019: السيد بوتفليقة سيودع ملف ترشحه لدى المجلس الدستوري يوم 3 مارس القادم

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 26 شباط/فبراير 2019 19:46     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 14 مرات
رئاسيات 2019: السيد بوتفليقة سيودع ملف ترشحه لدى المجلس الدستوري يوم 3 مارس القادم صورة واج

الجزائر - أعلن السيد عبد المالك سلال مدير حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية ل18 ابريل 2019 أن السيد بوتفليقة "سيودع ملف ترشحه لدى المجلس الدستوري يوم 3 مارس القادم".

وأكد السيد سلال خلال لقاءه بممثلين عن المجتمع المدني بفندق الرياض بسيدي فرج (الجزائر العاصمة) ان السيد بوتفليقة "سيودع ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية  يوم 3 مارس القادم إلى جانب الفرسان الآخرين لدى المجلس الدستور الذي هو سيد في قراره".

وأوضح بالمناسبة انه "لا احد بإمكانه الغاء العمل بمضمون الدستور ومن حق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة الترشح لاستحقاقات ال18 ابريل . واضاف أن " حق الترشح مكفول دستوريا لكل مواطن جزائري وهو مكسب يجب المحافظة عليه واحترامه في اطار قوانين الجمهورية والعمل الديمقراطي".

وقال في هذا السياق :" لابد من تكريس النظام الجمهوري الذي هو ثمرة بيان اول نوفمبر 54 وثمرة تضحيات شهداء الواجب الوطني" مشددا على ضرورة " القيام بحملة انتخابية نظيفة للمرشح عبد العزيزة بوتفليقة ترتكز على الأخلاقيات وشرح مضمون برنامج رسالة ترشحه" .

وأوضح السيد سلال ان المجتمع المدني سيشارك بقوة في ندوة الوفاق الوطني الذي يعتزم الرئيس تنظيمها في حالة اعادة انتخابه وذلك- كما قال- "دفاعا عن الديمقراطية التشاركية لان هذه الندوة تهم كافة شرائح المجتمع وليس قضية الأحزاب السياسية فقط" .

وخلص ان السيد عبد العزيز بوتفليقة سيختتم عمله ببناء جزائر قوية مراعاة لمصالح الأجيال القادمة داعيا المجتمع المدني المساند له إلى التواجد في الميدان.

آخر تعديل على الإثنين, 18 تشرين2/نوفمبر 2019 19:14
رئاسيات 2019: السيد بوتفليقة سيودع ملف ترشحه لدى المجلس الدستوري يوم 3 مارس القادم
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 26 شباط/فبراير 2019 19:46     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 14 مرة   شارك