Menu principal

Menu principal

مساهل يستقبل بهانوي من طرف رئيس الوزراء الفيتنامي

  أدرج يـوم : الجمعة, 13 تموز/يوليو 2018 17:16     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 59 مرات

الجزائر- استقبل وزير الشؤون الخارجية, عبد القادر  مساهل, يوم الجمعة بهانوي, من طرف رئيس الوزراء الفيتنامي, نغيان شوان فاك  في اطار الزيارة الرسمية التي يجريها إلى جمهورية فيتنام الاشتراكية, حسب ما جاء يوم الجمعة في بيان لوزارة الشؤون الخارجية.

و أوضح نفس المصدر أن رئيس الوزراء الفيتنامي قد أعرب بهذه المناسبة عن  "ارتياحه لعلاقات الصداقة و التضامن و التعاون التاريخية التي تربط الجزائر و  فيتنام و التي تتميز لا سيما بتبادل منتظم للزيارات على أعلى مستوى".

و تمحور اللقاء أساسا حول "العلاقات الثنائية و سبل تعزيزها", حيث جدد رئيس  الوزراء الفيتنامي , في هذا السياق, "رغبة بلاده في تعزيز التعاون مع الجزائر  في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك".

من جهته جدد السيد مساهل "تمسك الجزائر بالعمل مع فيتنام من أجل الدفع  بالعلاقات الثنائية إلى مستوى الروابط التاريخية و السياسية المتميزة و التي  تعود إلى مرحلة النضال من أجل التحرر الذي قاما بها الشعبين الجزائري و الفيتنامي", مضيفا أن زيارته "تترجم هذه الارادة المشتركة التي يتقاسمها  البلدان".

و اختتم البيان ان وزير الشؤون الخارجية قد شدد ايضا على "أهمية استغلال  البلدين لمقوماتهما في مختلف المجالات, لا سيما في مجالات السياحة و الطاقة  بهدف تطوير شراكة قوية و مربحة للطرفين".

آخر تعديل على السبت, 14 تموز/يوليو 2018 19:46

وسائط

وأج
مساهل يستقبل بهانوي من طرف رئيس الوزراء الفيتنامي
  أدرج يـوم : الجمعة, 13 تموز/يوليو 2018 17:16     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 59 مرة   شارك