Menu principal

Menu principal

بدوي: التنمية للجميع وأمن و استقرار البلاد خط أحمر

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 18:19     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 255 مرات
بدوي: التنمية للجميع وأمن و استقرار البلاد خط أحمر صورة وأج

الجزائر- أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي يوم الثلاثاء بتمنراست بأن أمن واستقرار البلاد يمثل "خطا احمرا"، مضيفا بأن البرامج التنموية المسطرة سيستفيد منها كل المواطنين في كل أنحاء البلاد.

وصرح السيد بدوي خلال زيارة عمل لولاية تمنراست لتدشين مشاريع طاقوية بأن "أمن واستقرار الجزائر خط أحمر. ولن نسمح أبدا لكل من تسول له نفسه أن تطأ قدمه شبرا من هذا الوطن أو أن يلمس حبة من حبات رمله".

و أضاف في هذا السياق بأن "الجزائر سيدة في قراراتها في ظل الاحترام التام لكل المواثيق والمعاهدات الدولية".


اقرأ أيضا: "التحضير جار لعملية إعادة التنظيم الإداري لاستحداث ولايات منتدبة في الهضاب العليا"


كما اعتبر بأن الحركية التنموية التي تسعى لتحقيقها البلاد لن تتأتى إلا  بتظافر جهود الجميع "فالجزائر واحدة موحدة، وما كان للأمن والاستقرار الذي تنعم به البلاد اليوم أن يتحقق إلا بتكاتف جميع أبناء هذه الأمة والعيون الساهرة والمرابطة على الحدود لأبناء جيشنا الشعبي الوطني لحمايته من المتربصين والحاقدين ومن أبواق الفتنة".

وفي معرض حديثه عن الأهداف التنموية للدولة، أكد السيد بدوي بان البرامج المسطرة تشمل جميع ربوع الجزائر وهو ما يتضمن رسالة قوية بان "مسيرة التنمية لا حدود لها وستستمر إلى أن تصل كل نقطة في الوطن".


اقرأ أيضا: "ضرورة أن تعمل المؤسسة الدينية من أجل تعزيز المرجعية الدينية الوطنية وتأمين البلاد فكريا"


وقام السيد بدوي الذي كان مرفوقا خلال زيارته إلى ولاية تمنراست بوزير الطاقة مصطفى قيطوني بتدشين محطة للطاقة الشمسية بسعة 13 ميغاواط و أنبوب لنقل الغاز الطبيعي على طول  530 كم.

وتشير هذه المشاريع إلى الأهمية التي توليها برامج الدولة لمناطق الجنوب.

وحث السيد بدوي المتعاملين العموميين على استغلال هذه الاستثمارات العمومية لانجاز مشاريع فلاحية وصناعية مما سيجعل من المنطقة قطبا اقتصاديا ذو بعد إفريقي.

آخر تعديل على الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 18:19
بدوي: التنمية للجميع وأمن و استقرار البلاد خط أحمر
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 18:19     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 255 مرة   شارك