Menu principal

Menu principal

 قدر الجزائر أن تكون قوية في محيطها (محمد السعيد)

  أدرج يـوم : الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 17:37     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 35 مرات

معسكر -  دعا رئيس حزب الحرية والعدالة محمد السعيد اليوم  الجمعة بولاية معسكر إلى العمل "لتكون الجزائر قوة في محيطها لمجابهة مختلف  التهديدات مثلما هو قدرها".

وقال محمد السعيد في تجمع شعبي نشطه بقاعة سينما "الفتح" بمدينة سيق في إطار  الحملة الانتخابية للمحليات أن "قدر الجزائر أن تكون قوية في محيطها المغاربي  والمتوسطي والإفريقي لتستطيع مجابهة التهديدات والأخطار التي تسود محيطها من  كل الجهات و تهدد أمنها واستقرارها واقتصادها ولذلك ينبغي العمل بدون كلل على  أن تكتسب الجزائر عوامل القوة في كل المجالات".

وأضاف أن "الجزائر مستهدفة من عدة أطراف لخيراتها ومقوماتها المادية والبشرية  وطاقاتها الشبانية ولو ضعفت فستحاول العديد من الأطراف العبث بأمنها  واستقرارها مستغلة ما يحدث في محيطها من توتر وعدم استقرار وحروب".

وأشار رئيس حزب الحرية والعدالة الى أن "الجزائر تحتاج حاليا لوحدة وطنية و  انسجام كل ابنائها مهما كانت حدة الاختلافات بينهم لمواجهة الصعوبات المختلفة  التي تواجهها و على رأسها الأزمة الاقتصادية التي لن تفلح الحلول الاقتصادية  المعتمدة حاليا في تجاوزها".

 

ودعا محمد السعيد إلى المشاركة القوية في التصويت يوم 23 نوفمبر باعتبار  الانتخابات المحلية المقبلة "حدثا استثنائيا تنبني عليه الكثير من الأمور  المتعلقة بمستقبل المواطنين و على رأسهم الشباب و ليس موعد انتخابي عادي".

 قدر الجزائر أن تكون قوية في محيطها (محمد السعيد)
  أدرج يـوم : الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 17:37     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 35 مرة   شارك