Menu principal

Menu principal

"استقلال البلاد واستقرارها خط أحمر" (تحالف تاج)

  أدرج يـوم : الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 16:37     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 84 مرات

ميلة - اعتبر رئيس حزب النور الجزائري, ممثلا لتحالف  تجمع أمل الجزائر (تاج) للانتخابات المحلية المقبلة  بدر الدين بلباز اليوم  الجمعة بتسدان حدادة (56 كلم شمال ميلة) أن الاستقلال الوطني للبلاد وكذا ضمان  استقرارها "خط أحمر" يجب المحافظة عليهما ''لكونهما تحققا بفضل تضحيات جسام".

واستشهد السيد بلباز خلال تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الشباب لذات البلدية  الجبلية برسم الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر بما "عانت منه هذه المنطقة  إبان ثورة التحرير الوطني وخلال تسعينيات القرن الماضي" مؤكدا على "ضرورة أن  تحظى مثل هذه المناطق بحقها في التنمية والتقدم".

ونوه عضو تحالف تاج الذي يضم 4 أحزاب (حزب تجمع أمل الجزائر و حزب النور  الجزائري وحزب التجمع الوطني الجمهوري وحزب الشباب الديمقراطي للمواطنة)  بالموعد الانتخابي المقبل لكونه يفتح المجال -كما قال- ''لتقديم قدرات وكفاءات  لصالح التنمية المحلية'' التي أكد على أولوياتها في مجال فك العزلة وتوصيل  الكهرباء والغاز وباقي المرافق الضرورية للمواطنين.

وثمن السيد بلباز بالمناسبة "ما حققته الجزائر من مكتسبات" مؤكدا انه "يتعين  المحافظة على البلاد" و داعيا "الشباب خاصة إلى رفع التحدي والمشاركة في  الحياة الوطنية من أجل غد أفضل".

 

و في ختام كلمته أشار ذات المتحدث إلى أن قائمة تحالف تاج المقدمة للمجلس  الشعبي لولاية ميلة تضم ''أناس شرفاء يتعين التصويت عليهم'' يوم 23 نوفمبر  الجاري الذي --كما قال-- ''يجب أن يعرف مشاركة مكثفة من أجل الجزائر''. 

"استقلال البلاد واستقرارها خط أحمر" (تحالف تاج)
  أدرج يـوم : الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 16:37     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 84 مرة   شارك