Menu principal

Menu principal

أعمال تخريبية لثلاث مداومات للتجمع الوطني الديمقراطي وجبهة  القوى الاشتراكية بولاية تيزي وزو, ايداع شكاوى ضد مجهول 

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 09:31     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 29 مرات

تيزي وزو - تعرضت ثلاث مداومات للتجمع الوطني الديمقراطي  وجبهة القوى الاشتراكية المشاركان في الانتخابات المحلية ل23 نوفمبر الجاري  بولاية تيزي وزوي لأعمال تخريبية، حسبما علم يوم الاثنين من ممثلي هاتين  التشكيلتين السياسيتين.

وندد التجمع الوطني الديمقراطي في بيان صادر عن مكتبه الولائي بعملية  "التخريب" التي تعرضت لها مداومته الانتخابية ببلدية مكلة, ليلة الأحد إلى  الاثنين معلنا عن إيداعه شكوى ضد مجهول لدى امن الدائرة.

وجاء في ذات البيان، أن الأمر يتعلق "بعمل لا علاقة له بثقافتنا و لا قيمنا  العريقة وتم القيام به من اجل محاولة تثبيط الإرادات الحسنة".

كما وجه التجمع الوطني الديمقراطي دعوة لمناضليه "لعدم الرد على الاستفزازاتمضيفا أن أفضل طريقة للرد على هذا العمل التخريبي هو مضاعفة الجهود و العمل من  اجل جعل هذه الحملة الانتخابية منافسة للأفكار و البرامج بعيدا عن كل أشكال  التهديد و العنف.

من جانبها، أعربت جبهة القوى الاشتراكية في بيان لها عن انشغالها أمام أعمال  العنف التي وقعت في بداية هذه الحملة الانتخابية التي طالت مرشحيها و مقراتها  بولاية تيزي وزو.

ويتعلق الامر حسب ذات التشكيلة السياسية بالاعتداء الجسماني و انتهاك حرمة  مسكن احد مناضلي جبهة القوى الاشتراكية ليلا بتيغزيرت و تخريب واجهة مداومة  الحملة الانتخابية لهذا الحزب بتادمايت و آيت عبد المومن ببلدية تيزي نثلاثة.

كما عبر ذات الحزب عن ادانته الشديدة لأعمال العنف هذه, مؤكدا انه سيقوم يوم  الثلاثاء بإشعار اللجنة الولائية للهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات  مشيرا إلى أن أسرة المناضل الذي اعتدي عليه بتيغزيرت اودعت شكوى لدى مصالح  الامن.

 

وخلصت جبهة القوى الاشتراكية في الاخير الى انها لن تتراجع امام لغة العنف  التي "يواجهها الحزب دوما باليقظة المواطنية في اطار الفعل السياسي  السلمي".

أعمال تخريبية لثلاث مداومات للتجمع الوطني الديمقراطي وجبهة  القوى الاشتراكية بولاية تيزي وزو, ايداع شكاوى ضد مجهول 
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 09:31     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 29 مرة   شارك