Menu principal

Menu principal

الانتخابات المحلية فرصة من أجل التغيير والبناء

  أدرج يـوم : السبت, 28 تشرين1/أكتوير 2017 18:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 31 مرات

سيدي بلعباس ـ أكد الأمينان العامان لحركتي النهضة  والبناء الوطني محمد دويبي ومحمد محانق على التوالي يوم السبت بمدينة سيدي  بلعباس أن الانتخابات المحلية المقبلة هي "فرصة من أجل التغيير والبناء واختيار الأنسب لتمثيل المواطنين في المجالس البلدية والولائية".

وأوضح السيدان دويبي ومحانق خلال لقاء تنظيمي توجيهي لمتصدري قوائم مترشحي  الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء لهذه الانتخابات بالولاية نظم بالمكتب  الولائي لحركة البناء الوطني أن "محليات 23 نوفمبر المقبل هي فرصة أخرى للوطن  والمواطن من أجل التغيير وبناء البلاد وإخراجها من أزمتها من خلال تضافر  الجهود في البلدية والولاية ".

واعتبر محمد محانق بأن"محليات 23 نوفمبر المقبل فرصة من أجل النهوض بالأمة  لمستقبل أفضل وفرصة من أجل وقف مسلسل التهميش والمحسوبية والظلم والفساد من  خلال اختيار الرجال الأكفاء والغيورين والمحبين لولايتهم ومدينتهم".

ودعا محمد دويبي "من أجل تعبئة حقيقية لهذه المحليات التي ستكون لا محالة  فرصة أمام المواطنين لانتخاب الرجل المناسب القادر على التغيير وتقديم الإضافة  والتكفل بانشغالات المواطنين على المستويين البلدي والولائي".

كما دعا السلطات السياسية "لإعطاء صلاحيات واسعة للمنتخبين من أجل بناء  ولايتهم وبلديتهم ورفع العراقيل من أجل ضمان السير الحسن للانتخابات".

 

للإشارة تناول اللقاء جملة من المحاور أهمها الحملة الانتخابية والخطاب  المعتمد فيها وأهمية المراقبة وتغطية المراكز والمكاتب والتعاون مع الأحزاب في  الموضوع والاطلاع على كامل القوانين التي لها صلة بالمجالس المحلية كقانون  الانتخابات وقانون البلدية والولاية.

الانتخابات المحلية فرصة من أجل التغيير والبناء
  أدرج يـوم : السبت, 28 تشرين1/أكتوير 2017 18:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 31 مرة   شارك