Menu principal

Menu principal

التجمع الوطني الديمقراطي يطالب مناضليه بمواصلة الجهود تحضيرا للانتخابات  المحلية المقبلة

  أدرج يـوم : السبت, 10 حزيران/يونيو 2017 15:18     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرات

الجزائر- طالب التجمع الوطني الديمقراطي يوم السبت مناضليه بمواصلة الجهود تحضيرا للانتخابات المحلية المزمع اجراؤها قبل نهاية  السنة الجارية.

ودعا الحزب في لائحة نظامية توجت أشغال الدورة العادية الثالثة لمجلسه  الوطني, مناضليه الى "مواصلة الجهود خلال السداسي المقبل مع مراعاة حجم برنامج  العمل الذي يفرضه التحضير لمشاركة الحزب في الانتخابات المحلية لهذه السنة".

وتقرر في هذا الاطار "استكمال كافة عمليات التدعيم اللازمة على مستوى المكاتب  الولائية أو المكاتب البلدية على ضوء الانتخابات التشريعية قبل نهاية هذا  الشهر حتى يتسنى التحضير جيدا لمشاركة الحزب في هذه الانتخابات مع انتهاج  اللامركزية, على غرار التشريعيات الماضية, في إعداد قوائم المترشحين وذلك  بإسنادها لمكاتب الحزب البلدية والولائية".

وجدد الحزب بالمنسبة "ارتياحه العميق للنتائج التي أحرزها خلال الانتخابات  التشريعية الأخيرة التي أفضت الى ارتفاع عدد النواب بنسبة 50 بالمائة مع عدم  إحراز نتائج بولايتين فقط (مقابل 15 ولاية سنة 2012) وبمقاطعتين بالخارج  (مقابل 3 مقاطعات سنة 2012)".

كما تحصل على المرتبة الأولى في 25 ولاية والمرتبة الثانية في 17 ولاية أخرى  حيث ثمن المجلس الوطني في هذا الاطار "جهود المناضلين التي مكنت من إحراز هذه  النتائج", مشيدا بدور الأمين العام للحزب على "مشاركته الحثيثة في الحملة  الانتخابية عبر كافة ولايات الوطن تقريبا".

ودعا في هذا الشأن نواب التجمع المنتخبين الى "تنفيذ التوجيهات التي تلقوها  من القيادة الوطنية للحزب وخاصة من أجل المساهمة الفعالة والثابتة في أشغال  المجلس الشعبي الوطني بما في ذلك على مستوى لجانه الدائمة, مع العمل على  مساندة الحكومة في تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية, السيد عبد العزيز  بوتفليقة, وتثمين مواقف الحزب".

 

كما دعاهم أيضا الى "الحضور الدائم في الميدان إلى جانب المواطنين للتكفل  بانشغالاتهم سواء على مستوى السلطات الولائية أو لدى الحكومة".

 

 

 

 

 

التجمع الوطني الديمقراطي يطالب مناضليه بمواصلة الجهود تحضيرا للانتخابات  المحلية المقبلة
  أدرج يـوم : السبت, 10 حزيران/يونيو 2017 15:18     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرة   شارك