Menu principal

Menu principal

التحالف الوطني الجمهوري يملك خطابا سياسيا "واقعيا"

  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 14:28     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 31 مرات

الجلفة- أكد الأمين العام لحزب التحالف الوطني الجمهوري  بلقاسم ساحلي اليوم الجمعة بالجلفة أن خطاب تشكيلته السياسية يتسم ب"الواقعية  بعيدا عن الشعبوية" و يحترم المصالح العليا للبلاد.

و استعرض السيد ساحلي لدى تنشيطه لتجمع شعبي بمدينة عين وسارة في اليوم  السادس من عمر الحملة الإنتخابية الخطوط العريضة لبرنامج حزبه الذي يرتكز على  عدة محاور تتعلق بالجانب السياسي و الإجتماعي و كذا الإقتصادي ناهيك عن الرؤية  الأمنية و الدفاع الوطني.

و أكد الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بأن حزبه "يعزز مبدأ الحوار و  التوافق و الإجماع الوطني من أجل الحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها على  مختلف الأصعدة و التي لا يمكن لأحد نكرانها".

كما رافع السيد ساحلي من أجل برنامج حزبه بطابعه الوطني و الذي استمد - كما  قال - من البرنامج الإصلاحي لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة و الذي يعد  في نفس الوقت استكمالا له مشيرا إلى  أن ثمة حاجة الآن لتثمين ما تم تحقيقه و  تجاوز النقائص و العمل سويا في ظل توافق و تحالف وطني.

و قبل عقد هذا التجمع الشعبي نشط السيد ساحلي بذات المدينة لقاءا جواريا حث  خلاله المواطنين على ضرورة المشاركة بقوة يوم 4 مايو المقبل واصفا هذا اليوم  بالمحطة الهامة.

التحالف الوطني الجمهوري يملك خطابا سياسيا "واقعيا"
  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 14:28     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 31 مرة   شارك