Menu principal

Menu principal

الانتخابات المقبلة ''فرصة للانتقال الديمقراطي الهادئ"

  أدرج يـوم : الإثنين, 10 نيسان/أبريل 2017 08:03     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 60 مرات

برج بوعريريح - أكد رئيس حزب الحركة الشعبية الجزائرية  عمارة بن يونس يوم الاثنين من برج بوعريريج بأن الانتخابات التشريعية  المقبلة ''فرصة للانتقال الديمقراطي الهادئ''.

و قال رئيس الحزب خلال لقاء جمعه مع ممثلي تشكيلته السياسية  بمقر حزبه  بعاصمة الولاية أن برنامج حزبه يحمل شعار من أجل ديمقراطية هادئة ''كون الفوضى  في المطالبة بالتغيير لن تأتي بالحلول الناجعة'' مستدلا في ذلك بما يجري في  دول الجوار.

وأكد ذات المتحدث بأنه ''على الشعب إسماع صوته من خلال الاقتراع'' لكي يكون  حسبه- ''لدينا نواب ذوي مصداقية و شرعية تمكنهم من القيام بإصلاحات فعلية  لخدمة المواطنين''.

و ألح السيد بن  يونس من جهة اخرى على ضرورة التوجه لنمط اقتصادي جديد كون  حسبه ''التسيير الاشتراكي و الإداري للمشاكل الاقتصادية قد أثبت فشله في الدول  التي تبنته''.

و اردف قائلا بأنه "لا بد أن ننتقل إلى نمط اقتصادي حر يعتمد على المبادرة في  إنشاء مؤسسات اقتصادية و كذا ضرورة تنويع الاقتصاد الوطني و الخروج من التبعية  للمحروقات'' .

و ختم  رئيس الحركة الشعبية الجزائرية لقائه بممثلي تشكيلته السياسية  قائلا  بأن حزبه ''يريد جزائر السلم والمصالحة والاستقرار'' ومؤكدا ''بأنها الكنز  الوحيد لدى الشعب''.

آخر تعديل على الإثنين, 10 نيسان/أبريل 2017 16:44
الانتخابات المقبلة ''فرصة للانتقال الديمقراطي الهادئ"
  أدرج يـوم : الإثنين, 10 نيسان/أبريل 2017 08:03     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 60 مرة   شارك