Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

تيارت - أكد المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل علي بن فليس، يوم الخميس بتيارت، على ضرورة "القطيعة مع الممارسات والأساليب القديمة التي أضرت بمؤسسات الدولة".
الجزائر- يشارك وفد من المجلس الشعبي الوطني, في أشغال الندوة الاوروبية الدولية ال 44 لتنسيق الدعم والتضامن مع الشعب الصحراوي (الاوكوكو), والتي تحتضنها مدينة فيتوريا غاستايز (اسبانيا) يومي الجمعة و السبت, من أجل دعم استكمال مسار تصفية الاستعمار في الصحراء الغربية, كما جاء يوم الخميس في بيان للمجلس.
الجزائر- تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, أمس الاربعاء, بفضل استغلال المعلومات, من توقيف شخص بغليزان حاول الالتحاق بالجماعات الإرهابية, في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بالطارف عنصر دعم للجماعات الإرهابية, حسب ما أفاد به يوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

دفتر اليوم الخامس من الحملة الانتخابية

الخميس, 21 تشرين2/نوفمبر 2019 13:15
الجزائر- فيما يلي دفتر الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 في يومها الخامس:
الجزائر - أكدت معظم عناوين الصحافة الوطنية الصادرة يوم الخميس, في مقالاتها لحساب اليوم الرابع من الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر, أن هذا الموعد يعد " أقصر طريق" لإخراج الجزائر من الأزمة التي تعيشها.
قسنطينة- أكدت الصحف الجهوية الصادرة يوم الخميس بشرق البلاد خلال رابع أيام الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل بأن المرشحين لمنصب القاضي الأول للبلاد يحاولون إعادة ابتكار نموذج اقتصادي جديد.
 وهران- لاحظت الصحف الصادرة اليوم الخميس بوهران في اليوم الخامس من الحملة الانتخابية أرتفاعا في" ايقاع "نشاطات المترشحين الخمسة لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل.
الجزائر- تواصلت مجريات الحملة الانتخابية في يومها الرابع الذي استعرض فيه المترشحون حزمة الحلول التي يرونها مناسبة لمعالجة الأزمة في جوانبها الاقتصادية و السياسية, مع محاولة إقناع أكبر عدد من الناخبين بجدواها.
الجزائر- تعهد المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل, عبد القادر بن قرينة, يوم الأربعاء, بالجزائر العاصمة, بـ "القضاء على العجز في الميزانية وضمان إعادة هيكلة حقيقية للاقتصاد الوطني" لتفادي الأزمات الاقتصادية التي تنجم عنها توترات اجتماعية.
الجزائر – اعتبر المترشح للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر القادم, عز الدين ميهوبي, يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة, أن الحملة الانتخابية تشهد "تجاوبا كبيرا" من طرف المواطنين, "ما يؤكد رغبتهم" في المشاركة في هذا الاستحقاق.