Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - أكد رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون مساء امس الثلاثاء ان الجزائر تملك قدرات كافية لم تستعمل كلها بعد لمواجهة هذا الوباء لا من الناحية المادية ولا من الناحية المالية والتنظيمية.
الجزائر - أشاد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، مساء امس الثلاثاء بعلاقة الصداقة التي تجمع الجزائر والصين التي لها معها اتفاقيات تعاون استراتيجية في العديد من المجالات.
الجزائر - شدد رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, يوم الثلاثاء على ضرورة التحلي ب "الانضباط" في مواجهة فيروس كورونا, مبرزا ان الجزائر لها كل الإمكانيات لمواجهة هذا الوباء.
الجزائر -أعلن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يوم الثلاثاء عن الشروع في إجلاء المواطنين الجزائريين العالقين في تركيا في غضون يومين أو ثلاثة أيام.
الجزائر- أكد رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, يوم الثلاثاء أن الجزائر كانت "سباقة" في اتخاذ الاجراءات الضرورية لمواجهة فيروس كورونا.
كورونا : استحداث علاوة استثنائية لفائدة مستخدمي الهياكل والمؤسسات العمومية التابعة لقطاع الصحة الجزائر- أعلن رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, مساء يوم الثلاثاء, أنه وقع, صباح اليوم, على مرسوم لاستحداث علاوة استثنائية لفائدة مستخدمي الهياكل والمؤسسات العمومية التابعة لقطاع الصحة, المجندين في إطار الوقاية من انتشار وباء كورونا ومكافحته.
الجزائر- أعلن رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون مساء يوم الثلاثاء, عن تمديد غلق المدارس والجامعات ومؤسسات التكوين المهني وهذا في إطار إجراءات الوقاية من انتشار وباء كورونا ومكافحته
الجزائر- أجرى رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, مساء اليوم الثلاثاء, مكالمة هاتفية مع نظيره التركي, الرئيس رجب طيب اردوغان, تبادلا خلالها الآراء حول مستجدات الوضع في ليبيا, حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.
الجزائر- استدعى وزير الشؤون الخارجية اليوم الثلاثاء سفير فرنسا بالجزائر ليبلغه "احتجاج الجزائر الشديد" على التصريحات "الكاذبة و البغيضة و كذا القذف " ضد الجزائر التي تم الإدلاء بها مؤخرا بأحد البلاطوهات التابعة لقناة تلفزيونية عمومية فرنسية، حسبما جاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية.
الجزائر- تحادث الوزير الاول عبد العزيز جراد صبيحة يوم الثلاثاء مع رئيس الوزراء الصيني لي كي كيكيانغ هاتفيا حيث أشادا بجودة "العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين" و التي تتميز بصداقة عميقة بين الشعبين و روح تضامنية صادقة تتجلى في كل مناسبة و تحت أي ظرف مثلما هو الحال اليوم و العالم يشهد تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19), حسبما افاد به بيان لمصالح الوزير الأول.