Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر- أكد الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي, عز الدين ميهوبي, يوم الجمعة بالجزائر العاصمة, أن المؤتمر القادم للحزب المقرر عقده خلال شهر مارس القادم "سيكون امتحانا لولوج عهد جديد ضمن رؤية أكثر قدرة على التفاعل مع مختلف المتغيرات التي تعيشها البلاد".
الجزائر - أكد رئيس حركة مجتمع السلم, عبد الرزاق مقري, يوم الجمعة بالجزائر العاصمة مشاركة حزبه في مسار الاصلاحات الوطنية من خلال تقديم "اقتراحات موضوعية وبناءة" تساهم في تحقيق الوفاق الوطني والتنمية الشاملة في مختلف الميادين.
 الجزائر - دعا وزراء خارجية آلية جوار ليبيا، يوم الخميس، الأطراف الليبية للإنخراط في مسار الحوار السياسي برعاية الامم المتحدة وبمشاركة الاتحاد الإفريقي ودول الجوار الليبي، للتوصل إلى حل شامل لهذه الأزمة، بعيدا عن أية تدخلات خارجية.
الجزائر - استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بمقر رئاسة الجمهورية، وزراء خارجية وممثلي كل من تونس ومصر وتشاد والنيجر والسودان، إضافة إلى مالي، مباشرة عقب مشاركتهم في الاجتماع التشاوري لآلية دول جوار ليبيا الذي احتضنته الجزائر، حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.
مستغانم - أبرز رئيس هيئة الوساطة والحوار سابقا، السيد كريم يونس اليوم الخميس بمستغانم أن تحقيق التغيير المنشود يتطلب المواصلة في الحوار الهادف والنقاش الهادئ.
 الجزائر - استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، وزراء خارجية الدول المشاركة في الاجتماع الوزاري لدول الجوار الليبي وممثليهم.
الجزائر - أكد وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، على ضرورة مشاركة دول الجوار والاتحاد الافريقي في المبادرات الرامية الى ايجاد حل للازمة الليبية ودعم الحل السياسي فيها، مبرزا أن الجزائر "ستواصل مساعيها للم شمل الشعب الليبي".
الجزائر - تم اليوم الخميس تنصيب السيد طارق بلعريبي على رأس الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه "عدل" حلفا للسيد سعيد روبة الذي سيتم استدعاؤه لمهام أخرى، حسبما أفاد به بيان لوزارة السكن والعمران والمدينة.
الجزائر - تمخض عن اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي اليوم الخميس بالجزائر عدد من القرارات لاحتواء الأزمة أهمها "رفض التدخل الأجنبي وضرورة حظر الأسلحة ومنع تدفقها إلى التراب الليبي، والتأكيد على أنه لا حل للأزمة إلا الحل السياسي الليبي-الليبي".
مستغانم - دعا رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي اليوم الخميس بمستغانم النخبة الوطنية إلى الإسهام في مسار بناء الجزائر الجديدة خدمة لمصالح الأمة.