Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر - توالت اليوم الأربعاء خرجات منشطي الحملة الخاصة بالاستفتاء حول مشروع تعديل الدستور الذين واصلوا سعيهم لإقناع الناخبين بالتصويت لصالح هذا التعديل، اعتمادا على إبراز الأثر الإيجابي الذي سيخلفه و شرح أهم ما جاء به من أحكام مستحدثة لـ"إصلاح الاختلالات السابقة".

جراد: "الجزائر الجديدة هي جزائر الشباب"

الأربعاء, 21 تشرين1/أكتوير 2020 18:59
باتنة - أكد الوزير الأول عبد العزيز جراد يوم الأربعاء من باتنة بأن "الجزائر الجديدة هي جزائر الشباب" و أن الدولة تعول عليهم للنهوض بالبلاد لانهم "يمثلون 80 بالمائة" من نسبة السكان بالجزائر.
الجزائر - أكد رئيس حزب جيل جديد اليوم الاربعاء بالجزائر أن مشروع تعديل الدستور تضمن عدة إجراءات تتعلق بالحريات العامة و حرية التعبير وتحديد العهدات سواء كانت رئاسية أو برلمانية ستساهم في تجديد الطبقة السياسية وخلق التغيير المنتظر.

المجاهد العربي علاهم في ذمة الله 

الأربعاء, 21 تشرين1/أكتوير 2020 18:54
الجزائر - انتقل إلى رحمة الله المجاهد العربي علاهم اليوم الاربعاء عن عمر ناهز 92 سنة حسبما علم من وزارة المجاهدين وذوي الحقوق.
الجزائر - أهم ما جاء من تصريحات و أقوال لشخصيات سياسية, ممثلي الأحزاب وجمعيات المجتمع المدني التي تولت, يوم الأربعاء, تنشيط اليوم ال 15 من الحملة الاستفتائية حول مشروع تعديل الدستور المعروض للاستفتاء الشعبي في الفاتح نوفمبر المقبل :
الطارف - دعا الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين، محمد عليوي يوم الأربعاء من الطارف الفلاحين إلى التصويت لصالح مشروع التعديل الدستوري المعروض للاستفتاء الشعبي في الفاتح من نوفمبر المقبل "من أجل تكريس الجزائر الجديدة وضمان تنمية وتطوير القطاع الفلاحي والحفاظ على حقوق الفلاح".
مستغانم - دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، اليوم الأربعاء بمستغانم، إلى التصويت بنعم على مشروع تعديل الدستور المعروض للاستفتاء الشعبي في الفاتح نوفمبر المقبل، واصفا إياه "ببوابة الإصلاحات التي تجسد دولة المؤسسات".
عنابة - أكد القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية، عبد الرحمان حمزاوي، يوم الأربعاء بعنابة، أن الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور في الفاتح من نوفمبر المقبل "يعد فرصة هامة أمام الشباب والمجتمع المدني ليصبحوا قوة تمثيل وأداء في الجزائر الجديدة".
الجزائر - أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، يوم الأربعاء بقسنطينة، أن واجب الوطنيين المخلصين اليوم وفي طليعتهم الجيش الوطني الشعبي، هو المساهمة الفاعلة في إنجاح الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور، حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.
برج بوعريريج - اعتبر الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني، يوم الأربعاء من برج بوعريريج أن مشروع تعديل الدستور المعروض للاستفتاء الشعبي في الفاتح من نوفمبر المقبل "سيحصن المدرسة الجزائرية".