Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

Menu principal


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر- قرر الوزير الأول، السيد عبد العزيز جراد، بعد استشارة اللجنة العلمية والسلطة الصحية حول تطور الوضعية الوبائية المرتبطة بكورونا فيروس (كوفيد-19)، وبعد موافقة السيد رئيس الجمهورية، إلى تمديد العمل بنظام الحجر الجزئي الـمنزلي ابتداء من يوم السبت 30 مايو إلى غاية يوم السبت 13 جوان 2020, حسب ما افاد به يوم الخميس بيان لمصالح الوزير الاول.
الجزائر- استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, صباح يوم الخميس, المجاهد عثمان بلوزداد عضو مجموعة 22 التاريخية التي خططت لتفجير ثورة نوفمبر المجيدة, حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.
الجزائر- أحصت مصالح الحماية المدنية خلال سنة 2019 نحو 2.278 بؤرة حريق مست مساحة إجمالية قدرت ب 21.048 هكتار، حسبما علم يوم الخميس لدى هذه الهيئة.
الجزائر- أكدت وزارة العدل, في بيان لها يوم الخميس, أنها تسجل "بارتياح" العودة التدريجية للنشاط القضائي على مستوى الجهات القضائية منذ 17مايو الجاري كمرحلة أولى في انتظار جدولة باقي القضايا المسجلة بما يتوافق مع السياسة العمومية الرامية إلى الوقاية من انتشار فيروس كورونا.
الجزائر - أنهى فريق الخبراء الطبيين الصيني يوم الخميس مهمته بالجزائر التي دامت أسبوعين في إطار التعاون الجزائري الصيني في مكافحة جائحة فيروس كورونا.
تيبازة - أكد مجلس قضاء تيبازة يوم الخميس في بيان له أن المدعو كريم طابو رفض إجراء مكالمة هاتفية لأحد أفراد عائلته رغم موافقة الجهات القضائية المختصة على طلب سابق تقدم به.
الجزائر - ثمنت حركة البناء الوطني, اليوم الخميس, الموقف "المسؤول" للدولة الجزائرية في الرد "الجاد" على "استفزازات بعض الأطراف الفرنسية" عقب بث قنوات عمومية فرنسية لبرامج تتهجم من خلالها على الشعب الجزائري ومؤسساته, حسبما جاء في بيان لها.
الجزائر - نددت جل الصحف الوطنية الصادرة اليوم الخميس بالحملة الحاقدة والعنيفة التي استهدفت الجزائر ومؤسساتها من خلال بث قنوات عمومية فرنسية لشريط وثائقي حول الحراك الشعبي من اجل جزائر جديدة، مبرزة غضب واستياء الجزائريين .
الجزائر - دعا الأمين العام الجديد لحزب التجمع الوطني الديمقراطي الطيب زيتوني، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، مختلف الشركاء السياسيين إلى بناء "جبهة داخلية لتحصين الجزائر من كل التهديدات".
الجزائر - تم اليوم الخميس، تزكية السيد الطيب زيتوني، أمينا عاما لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وذلك خلال أشغال المؤتمر السادس للحزب.